الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 04:26 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

6

11

8

الإثنين، 22 يوليه 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نتائج مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 لحظة بلحظة

كتب محمد البحيرى

منتخب مصر

منتخب مصر

السبت، 22 يونيو 2019 09:38 م

نتائج مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، يستعرضها موقع "فالصو" فى إطار الخدمات، التى يقدمها لقرائه الأعزاء حول مواجهات "العرس الأفريقى"، الذى تستضيفه مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل، بعيدًا عن الشائعات والأخبار الكاذبة والمضللة.

 

لحظة بلحظة.. نتائج مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019

نتائج مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، سيتم تحديثها لحظة بلحظة مع انتهاء كل مباراة فى منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 حتى المباراة النهائية من البطولة الأفريقية، التى يشاهدها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، خاصة فى القارة السمراء.

 

وطوال البطولة الأفريقية، سيتم عرض نتائج مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 أولا بأول مع نهاية كل مباراة فى البطولة، مع عرض موجز يوضح نتيجة كل مباراة.

 

تعرف على نتائج مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019

 

 المواجهة الأولى.. مصر ضد زيمبابوى

انتهت مباراة الفراعنة والمحاربين، الجمعة الموافق 21 يونيو 2019، بفوز منتخب مصر على زيمبابوى بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمود تريزيجيه على ملعب استاد القاهرة الدولى، للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الثانية.. الكونغو ضد أوغندا

انتهت مباراة الكونغو ضد أوغندا بفوز "الرافعات" على "الفهود" بهدفين نظيفين تصدرت بهما أوغندا المجموعة الأولى التى تضم معهما مصر وزيمبابوى.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الثالثة.. نيجيريا ضد بوروندى

انتهت مباراة نيجيريا وبوروندى، التى أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، السبت، 22 يونيو الجارى، بفوز "النسور" نيجيريا على "السنونو" بهدف نظيف فى الدقيقة 77. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الرابعة .. غينيا ضد مدغشقر

انتهت مباراة غينيا ومدغشقر ، التى أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية 2019 ، بالتعادل 2-2.. لمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الخامسة.. المغرب ضد نامبيا 

انتهت مباراة المغرب وناميبيا، التى أقيمت بينهما على استاد السلام بالقاهرة بفوز المغرب بهدف نظيف دون رد فى شباك ناميبيا، لمزيد من التفاصيل من هنا

 

المواجهة السادسة.. السنغال ضد تنزانيا

انتهت مباراة السنغال ضد تنزانيا، بفوز أسود التيرانجا بهدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب 30 يونيو (استاد الدفاع الجوى). لمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة السابعة.. الجزائر ضد كينيا

انتهت مباراة الجزائر وكينيا بفوز "محاربي الصحراء" بهدفين نظيفين فى المباراة التى أٌقيمت بينهما على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا. لمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الثامنة.. كوت ديفوار ضد جنوب أفريقيا

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا هاما على جنوب أفريقيا بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما، مساء الاثنين الموافق 24 يونيو، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى.. لمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة التاسعة.. تونس ضد أنجولا

 
انتهت مباراة تونس وأنجولا بالتعادل الإيجابى 1-1 فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد السويس، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة الأمم الأفريقية 2019، والتى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.. لمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة العاشرة.. مالى ضد موريتانيا

تمكن منتخب مالى من تحقيق فوز كبير وعريض على منتخب موريتانيا برباعية مقابل هدف فى المباراة، التى جمعت بينهما على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة أمم أفريقيا 2019.. لمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 11 .. الكاميرون ضد غينيا بيساو

انتهت مباراة الكاميرون وغينيا بيساو، بفوز الأسود بهدفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد الإسماعلية ضمن منافسات الجولة الأولى للمدموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا 2019... للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 12.. غانا ضد بنين

انتهت مباراة غانا وبنين، بالتعادل الإيجابى بين المنتخبين 2 – 2 فى المباراة، التى أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من بطولة الأمم الأفريقية 2019.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 13.. نيجيريا ضد غينيا

حقق المنتخب النيجيرى فوزًا هامًا على نظيره غينيا بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا 2019.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 14.. زيمبابوى ضد أوغندا

انتهت مباراة زيمبابوى وأوغندا، بالتعادل الإيجابى 1- 1، فى المباراة المقامة بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى بطولة أمم إفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر..  للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 15.. مصر ضد الكونغو

حقق المنتخب المصرى، فوزا كبيرا على الكونغو، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو..  للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 16.. مدغشقر ضد بوروندى

حقق منتخب مدغشقر، أول فوز فى تاريخه ببطولة أمم أفريقيا،  بهدف دون رد، فى شباك منافسه بوروندى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 17.. الجزائر ضد السنغال

تمكن المنتخب الجزائرى، من التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية، بالفوز على نظيره السنغال بهدف نظيف سجله يوسف البلايلى، وتصدرت المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 18.. كينيا ضد تنزانيا

فاز منتخب كينيا على منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة، التى جمعت المنتخبين على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بكأس أمم أفريقيا 2019.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 19.. تونس ضد مالى

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، المباراة التي جمعت بين منتخبى تونس ومالى، والتى احتضنها ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة أمم إفريقيا.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 20.. المغرب ضد كوت ديفوار

انتهت مباراة المغرب وكوت ديفوار، بفوز منتخب أسود الأطلسى، بهدف نظيف فى شباك منافسه "الأفيال"، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، وأقيمت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة من بطولة أمم أفريقيا 2019.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 21.. جنوب إفريقيا ضد ناميبيا 

حقق منتخب جنوب إفريقيا، فوزا على منافسه ناميبيا، بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، على استاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة أمم أفريقيا 2019.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 22.. مدغشقر ضد نيجيريا

تمكن منتخب مدغشقر من تحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على منتخب نيجيريا فى المباراة، التى جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية فى بطولة أمم أفريقيا 2019، بهدفين دون رد ليتأهل المنتخب الذى يشارك فى بطولة الأمم الأفريقية لأول مرة إلى دور الـ 16 كأول المجموعة الثالثة بعد أن جمع سبع نقاط.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

 

المواجهة الـ 23.. غينيا ضد بوروندى 

 فاز منتخب غينيا على نظيره بوروندى 2 - صفر خلال اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم الأحد، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019.. للمزيد من التفاصيل من هنا.
 
 

المواجهة الـ 24.. الكونغو الديمقراطية ضد زيمبابوى

تمكن منتخب الكونغو الديمقراطية من إنهاء مباراته أمام زيمبابوى بانتصار عريض بأربعة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى من بطولة أمم أفريقيا 2019..  للمزيد من التفاصيل من هنا.
 

المواجهة الـ 25.. مصر ضد أوغندا

تربع منتخب مصر، على قمة المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على أوغندا 2 /0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة أمم إفريقيا 2019..  للمزيد من التفاصيل من هنا.

المواجهة الـ 26.. نامبيا ضد كوت ديفوار

المنتخب الإيفوارى تأهل لدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا كوصيف للمجموعة بسبع نقاط خلف المغرب المتصدر بتسع نقاط، وذلك فوزه على نامبيا 4 - 1 فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة.. للمزيد من التفاصيل من هنا.

المواجهة الـ 27.. جنوب أفريقيا ضد المغرب 

تربع منتخب المغرب، على قمة المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على جنوب أفريقيا 1 /0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا 2019.. للمزيد من التفاصيل من هنا. 

المواجهة الـ 28.. تنزانيا ضد الجزائر 

المنتخب الجزائرى تأهل لدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا كأول المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما جاءت السنغال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وظلت كينيا ثالثة برصيد 3 نقاط مع أمل ضعيف في التأهل ضمن أفضل ثوالث، وذلك بعد فوزه على تنزانيا بنتيجة 3 - 0.. للمزيد من التفاصيل من هنا. 

المواجهة الـ 29.. كينيا ضد السنغال 

منتخب السنغال تأهل كوصيف للمجموعة وتأهل لدور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية، بعد الجزائر المتصدة المجموعة ب9 نقاط وظلت كينيا ثالثة برصيد 3 نقاط مع أمل ضعيف في التأهل ضمن أفضل ثوالث وذلك بعد فوزه على منتخب كينيا بنتيجة 3 - 0.. للمزيد من التفاصيل من هنا. 

المواجهة الـ 30.. الكاميرون ضد بنين

سيطر التعادل السلبى على المباراة التى جمعت بين الكاميرون وبنين، حيث فشلا كلا الفريقين فى حصد الثلاث نقاط ليقتسما نقاط المباراة بواحدة لكل منهما، وبهذه النتيجة تأهل منتخب غانا على رأس المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط ويليه الكاميرون فى الوصافة بنفس الرصيد.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 31.. غانا ضد غينيا بيساو 

تمكن المنتخب الغانى من خطف ثلاث نقاط غالية فى مباراته أمام غينيا بيساو بعد بهدفين دون رد، وكان التعادل السلبى قد سيطر على مجريات الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين المنتخبين وسط أداء متوازن ممن الفريقين، للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 32.. موريتانيا ضد تونس 

انتهت مباراة المنتخبين التونسى والموريتانى، بالتعادل السلبى، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد السويس، فى ختام مباريات المجموعة الخامسة من كأس أمم أفريقيا 2019. للمزيد من التفاصيل من هنا 

المواجهة الـ 33.. أنجولا ضد مالى 

أنتهت المباراة بفوز مالى بهدف دون رد على منافسه فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة من بطولة الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، التى تقام فى مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 34.. بنين ضد المغرب 

فى مفاجأة من العيار الثقيل تأهل منتخب بنين للدور ربع النهائى ببطولة أمم إفريقيا 2019 على حساب نظيره المغرب بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 35.. السنغال ضد أوغندا 

فاز منتخب أسود التيرانجا على نظيره الأوغندى فى مباراة امتازت بالإثارة، حيث أحرز اللاعب السنغالى ساديو مانى، الهدف بالشوط الأول فى الدقيقة 17من عمر المباراة، وأضاع ضربة جزاء فى الشوط الثانى للمباراة.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 36.. نيجيريا ضد الكاميرون 

تأهل منتخب نيجيريا للدور ربع النهائى من بطولة أمم إفريقيا 2019 على حساب نظيره الكاميرون حامل اللقب فى مباراة مجنونة، انتهت بنتيجة 3-2. وشهدت المباراة إثارة كبيرة للغاية من جانب الفريقين، خاصة وأنها شهدت أهداف متتالية فى أوقات متقاربة للغاية، وتقدم منتخب نيجيريا بهدف فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء عن طريق أوديون إيغالو بعد كرة فى منطقة الجزاء، انتهت بتسديدة سكنت الشباك.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ37.. مصر ضد جنوب أفريقيا 

ودع منتخب مصر، بطولة الأمم الأفريقية 2019، بعدما خسر أمام منافسه جنوب أفريقيا، بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، ضمن منافسات مباريات الدور الـ16 من البطولة على استاد القاهرة الدولى.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 38.. الجزائر ضد غينيا 

بلغ المنتخب الجزائرى، ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية بفوزه على نظيره الغينى 3 - 0، خلال اللقاء الذى جمع المنتخبين على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة الأفريقية.. للمزيد من التفاصيل من هنا 

المواجهة الـ 39.. مدغشقر ضد الكونغو 

تأهل منتخب مدغشقر للدور ربع النهائى بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة فى مصر على حساب منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة 4 -2.

وواصل منتخب مدغشقر تقدمه فى البطولة وتأهل لدور ربع النهائى ليلتقى منتخب الجزائر.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 40.. مالى ضد كوت ديفوار 

تأهل منتخب كوت ديفوار لدور ربع النهائى من بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة فى مصر على حساب نظيره مالى بعد أن حقق الفوز عليه بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب السويس الجديد.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 41.. غانا ضد تونس 

صعد منتخب تونس إلى دور الـ 8 من بطولة الأمم الأفريقية 2019، وذلك بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الجزاء الترجيحية، حيث يلتقى منتخب مدغشقر فى دور الـ 8.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 42.. نيجيريا ضد جنوب أفريقيا 

أقصى المنتخب النيجيرى نظيره الجنوب أفريقى من دور الـ 8 بنتيجة 2 – 1 فى الدقيقة 89، حيث سجلت نيجيريا الهدف القاتل من ضربة ركنية تم تنفيذها بلعبة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها اللاعب ويليام إيكونج إلى الشباك بعد خروج خاطئ من حارس المرمى.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 43.. السنغال ضد بنين 

صعد أمس الأربعاء، منتخب السنغال إلى المربع الذهبى لأمم أفريقيا 2019، وذلك بعد تغلبه بهدف دون رد على منتخب بنين أحرزه اللاعب أدريسا جاى، فى الدقيقة 70 بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة من مانى بعمق الدفاع، ليخترق قلب الدفاع ويسدد كرة تسكن شباك بنين بشكل رائع.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 44.. كوت ديفوار ضد الجزائر 

تأهل منتخب الجزائر إلى الدور نصف النهائى لبطولة الأمم الأفريقية 2019 على حساب كوت ديفوار، بعد فوز الخضر بركلات الترجيح 4 - 3، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى، للمباراة بالتعادل الإيجابى 1-1، خلال المباراة التى تجمع بينهما الآن.. للمزيد من التفاصيل من هنا

المواجهة الـ 45.. مدغشقر ضد تونس 

قاد النجم التونسى فرجانى ساسى منتخب بلاده للفوز على منتخب مدغشقر بنتيجة 3 – 0 فى اللقاء الذى أقيم بينهما ضمن مباريات دور الـ 8، ليضرب موعدا مع منتخب السنغال فى نصف نهائى بطولة الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل.. للمزيد من التفاصيل من هنا 

 

(سنوافيكم بالتفاصيل عقب نهاية كل مباراة)

بطولة أمم أفريقيا 2019

تضم بطولة أمم أفريقيا 2019 فى نسختها الثانية والثلاثين، 24 منتخبًا، وتستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى يوم 19 يوليو المقبل.. وتنقسم المنتخبات إلى ست مجموعات، كما يلى:

المجموعة الأولى: مصر والكونغو وأوغندا وزيمبابوى

المجموعة الثانية: نيجيريا وغينيا ومدغشقر وبوروندى

المجموعة الثالثة: السنغال والجزائر وكينيا وتنزانيا

المجموعة الرابعة: المغرب وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا

المجموعة الخامسة: تونس ومالى وموريتانيا وأنجولا

المجموعة السادسة: الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو

Short URL

الأكثر قراءة