الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سر استدعاء أحمد حسام ميدو للتحقيق فى المجلس الأعلى للإعلام

كتب محمد البحيرى
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

الإثنين، 17 يونيو 2019 06:11 م

استدعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أحمد حسام "ميدو" مدرب نادى المقاصة الجديد، للتحقيق معه بتهمة نشر مواد تحمل سبا وقذفا عبر حساب يحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

 

قرار استدعاء أحمد حسام ميدو

وجاء فى قرار استدعاء أحمد حسام ميدو أنه سيتم التحقيق معه يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 يونيو 2019، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، وفقا لقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد.

 

وأوضح قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن التحقيق مع أحمد حسام ميدو، لاعب الكرة السابق، يأتى بعد نشر مواد تحمل سبا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع، عبر صفحة تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

 

تهمة إثارة الفتنة بين الجماهير

وأشار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى أن هذه المنشورات التى تحمل سبا وقذفا من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية لاسيما جماهير كرة القدم.

 

وخلال الشهر الجارى، أعلن نادى مصر للمقاصة، عن التوصل إلى اتفاق مع أحمد حسام تولى منصب المدير الفنى للفريق بداية من الموسم الجديد، وتعاقد النادى معه بالفعل.

 

وفى وقت سابق، شنت صفحة تحمل اسم أحمد حسام "ميدو"، هجوما على عمرو  فهمى، متهمة إياه بـ"الفساد"، فيما انتشرت العديد من المنشورات التى تحمل اسم هذه الصفحة التى كتب فى أحدها: "إذا تحدثنا عن الفساد، جد ووالد عمرو مصطفى مراد فهمى، هم أكبر فسدة فى تاريخ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم!.

Short URL

الأكثر قراءة