الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:44 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

بث تجريبى

عداد الأخبار الفالصو

7

7

5

الثلاثاء، 25 يونيو 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حقيقة مش فالصو.. طائرات هليكوبتر تغسل أبراج الكهرباء فى مصر بـ 36 مليون جنيه

كتب محمد البحيرى

طائرة تتبع شركة PAS - أرشيفية

طائرة تتبع شركة PAS - أرشيفية

الأربعاء، 12 يونيو 2019 02:03 م

"طائرات هليكوبتر تغسل أبراج الكهرباء فى مصر بـ 36 مليون جنيه".. هذا المعلومات حقيقة وليست "فالصو"، حيث أبرمت الشركة المصرية لنقل الكهرباء اتفاقا مع شركة الخدمات البترولية الجوية "PAS"، بموجبه سيتم غسل أبراج الكهرباء باستخدام طائرات الهليكوبتر.

 

حقيقة غسل أبراج الكهرباء باستخدام طائرات الهليكوبتر

المهندسة صباح مشالى، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أصدرت بيانا اليوم الأربعاء، أكدت فيه أنه تم إبرام هذا الاتفاق للقيام بأعمال غسيل الأبراج والخطوط ذات الجهد الفائق باستخدام الطائرات الهليكوبتر، مشيرة إلى أن قيمة العقد يبلغ نحو 36 مليون جنيه مصري.

وأشارت رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء إلى أن هذا العقد الذى تم توقيعه مع الشركة سار لمدة عام قابلة للتجديد بعد موافقة الطرفين.

 

طيارون مصريون لغسل أبراج الكهرباء

وبموجب هذا التعاقد، سيتم إجراء أعمال غسيل عازلات الأبراج والخطوط جهد 500 ك.ف باستخدام الطائرات الهليكوبتر مع الاستعانة بأحدث الوسائل لغسيل الأبراج وصيانتها دون قطع التغذية الكهربائية عن المشتركين، حسبما ذكر بيان رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

 

المهندسة صباح مشالى أشارت أيضا إلى أن الطيارين الذين سيتولون عملية غسيل الأبراج والخطوط هم مصريون، مما يسهم فى توطين مثل هذا النوع من الخدمات داخل مصر.

الأكثر قراءة