الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 07:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

8

10

12

الإثنين، 16 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

26 مصابا فى استهداف مطار أبها السعودى.. وبيان للتحالف العربى يكشف تفاصيل الهجوم الإرهابى

كتب محمد البحيرى

الأربعاء، 12 يونيو 2019 11:34 ص

أكد العقيد تركى المالكى المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن، اليوم الأربعاء، استهداف مطار أبها الدولى الذى يقع جنوب المملكة العربية السعودية، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

تفاصيل استهداف مطار أبها السعودى

ونشرت وكالة الأنباء السعودية "واس" بيانا لقيادة القوات المشتركة (تحالف دعم الشرعية فى اليمن) عن استهداف مطار أبها الدولى، حيث أكد المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف العربى أن هذا الهجوم يعد عملا إرهابيا.

صفحة وكالة واس عبر تويتر
صفحة وكالة واس عبر تويتر

 

وقال المتحدث باسم التحالف العربى، وفقا لما جاء فى البيان: "إنه عند الساعة (02:21) من صباح اليوم سقط مقذوف معادٍ (حوثى) بصالة القدوم بمطار أبها الدولى، الذى يمر من خلاله يوميا آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة".

 

جرحى فى استهداف مطار أبها السعودى

وأضاف: "أدى استهداف مطار أبها السعودى إلى إصابة نحو 26 شخصا مدنيا على الأقل من المسافرين من جنسيات مختلفة، من بينهم 3 نساء من جنسيات (يمنية، هندية، سعودية) وطفلين سعوديين، وتم نقل 8 حالات منها إلى المستشفى لتلقى العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة، ووجود بعض الأضرار المادية بصالة المطار".

Short URL

الأكثر قراءة