الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:30 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الحلقة الـ28 من مسلسل "حكايتى".. القدر ينتقم لياسمين صبرى

كتبت : شيماء عبد المنعم

الإثنين، 03 يونيو 2019 01:41 م

تتوالى الأحداث فى الحلقة الـ28 من مسلسل "حكايتى"، حيث تم القبض على سليمان "أحمد بدير"، بعدما أطلق النار على حسام "إسلام جمال"، واعترف أمام النيابة أنه من فعل ذلك ثأرًا لابنته نور.

فيما يبيع سعد "إدورد" منزله فى الخان ويرحل خوفا على أبنائه، حيث أدخل ابنه مصحة لعلاج الإدمان، وعادت الأملاك جميعها لأدهم "أحمد حاتم"، لكنها دون فائدة بعدما أشعل أدهم النيران فيها قبل وفاة حسام، كما تكشف النيابة أن مدبر حادث محاولة قتل داليدا هو شقيقها حسام.

 

أما داليدا "ياسمين صبرى" فتعيش حالة من السعادة بعدما تعاقدت مع إحدى الماركات العالمية لإنتاج خط أزياء مشترك، كما تسدد ديون زوجها "على" أحمد صلاح حسنى" دون أن يعرف وتقف بجانبه حتى يبدأ من جديد ويفتح شركة استيرات وتصدير خاصة به.

كما عرفت داليدا من خلال تفريغ الكاميرات أن فريدة عسل "وفاء عامر" سرقت من خزينة الأتيليه 90 ألف جنيه فتقوم بطردها من العمل، كما تطلب من نسرين "هنادى مهنى"، أن تترك العمل معها وتبدأ فى عمل خاص بها لتحقق نجاحاتها بعيدا عنها، كما أخبرتها بأنها وضعت فى حسابها مبلغا ماليا لتبدأ به مشروعا خاصا بها.

 

الأكثر قراءة الآن:

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لـ"وردة" إشاعة صدقها جيل!

مسلسل "حكايتى" من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، وجمال عبدالناصر، وإنتاج سينرجى.

Short URL

الأكثر قراءة