الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى الحلقة 23 من مسلسل "حكايتى".. ياسمين صبرى ترفض الزواج من أحمد صلاح حسنى

كتبت : شيماء عبد المنعم

الأربعاء، 29 مايو 2019 12:09 م

تتوالى الأحداث فى الحلقة 23 من مسلسل "حكايتى"، حيث قرر على "أحمد صلاح حسنى" الابتعاد عن داليدا "ياسمين صبرى"، حيث يرفض الرد على اتصالاتها، فى نفس التوقيت افتتحت داليا فرعا آخر للأتيليه فى القاهرة، وعند عودتها إلى منزلها قابلت "على" الذى قرر أن يشرح لها سبب ابتعاده عنها، وحكى لها قصة أن جدها هو من قتل والده، لكن داليدا تستنكر حديث على، وتؤكد له أنها ليست مذنبة فى كل ما حدث وأنها هربت من أهلها بعد إيذائها.

 

 

ابتعد "على" عن داليدا لكن الحزن لم يفارقه، لكن جده "البارون" عندما رأى حالته سمح له بالزواج منها، ليذهب "على" على الفور إلى داليدا فى القاهرة ويخبرها بقرار جده، لكن داليدا ترفض العودة لعلى مرة أخرى وتخبره بأنها لم تعد تثق به.

ومن ناحية أخرى تزداد الحرب بين أهل داليدا فبعدما قرر حسام "إسلام جمال" أن يعيد عمه سعد وابنه إلى المصنع، يعرف أن أدهم "أحمد حاتم" فتقدم لطلب يد خلود ليس حباً فيها، ولكن ليشعر أنه انتصر على حسام الذى يرغب فى الزواج منها هو الآخر منذ فترة وعندما يعلم حسام بما حدث يطردهم من المصنع.

 

 

مسلسل "حكايتى" من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، وجمال عبدالناصر، وإنتاج سينرجى.

 

 

الأكثر قراءة الآن:

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لـ"وردة" إشاعة صدقها جيل!

Short URL

الأكثر قراءة