الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بسمة وهبة ترد على وقف برنامج شيخ الحارة بفيديو من الحرم المكى

كتب: محمد الأحمدى
بسمة وهبة ترد على وقف برنامج شيخ الحارة بفيديو من الحرم المكى

بسمة وهبة ترد على وقف برنامج شيخ الحارة بفيديو من الحرم المكى

الأحد، 26 مايو 2019 12:11 م

ردت الإعلامية بسمة وهبة على قرار وقف برنامج شيخ الحارة اليوم الأحد، بنشر فيديو من داخل الحرم المكى عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

الفيديو ظهرت فيه بسمة وهبة بالكعبة الشريفة تقول: "من أحلى المرات اللى عملت فيها العمرة، وربنا سهلها بطريقة مش معقولة سبحان الله مع إنه العشر الأواخر بس الحمد لله دعيت لكل الناس اللى موصيانى بالدعاء"، وطالبت وهبة جمهورها بالدعاء لها.

 

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 

بسمة وهبة تنشر فيديو من الحرم على إنستجرام

تابعت وهبة حديثها فى الفيديو المنشور قائلة: "عمرة مفيش بعد كده الواحد فى بيت ربنا بيحس براحة نفسية حلوة قوى يا رب كلكوا تبقوا كده وتحسوا نفس الإحساس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

 

بيان من نقابة الإعلاميين بشأن بسمة وهبة

وكان مجلس نقابة الإعلاميين قد اتخذ قرارا بوقف بسمة وهبة، مقدمة برنامج شيخ الحارة، بناءً على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التى استضافت فيها الفنان ماجد المصرى، والتى تخالف ميثاق الشرف الإعلامى، ومدونة السلوك المهنى.

 

وأضاف الدكتور إبراهيم سعدة نقيب الإعلاميين فى بيان له: "خالفت أيضا قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، حيث إنها لم تقم بتقنين أوضاعها مع النقابة، وغير مقيدة بأى من جداول القيد، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقاً للمادتين "2 – 19" من قانون النقابة".

Short URL

الأكثر قراءة