الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا
فى برنامج شيخ الحارة

سمير صبرى يكشف لـ بسمة وهبة سر تنازله عن بلاغ رانيا يوسف وموقفه من السبكى

المحامي سمير صبرى

المحامي سمير صبرى

الإثنين، 13 مايو 2019 11:20 م

كتب محمد البحيرى

حل المحامى سمير صبري ضيفا فى برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس"، مساء اليوم الاثنين، كاشفا سر تنازله عن البلاغ الذى تقدمه به ضد الفنانة رانيا يوسف، مشيرا فى الوقت ذاته إلى موقفه من أفلام السبكى والإعلامى محمد الغيطى.

 

بسمة وهبة توجه سؤالا لـ"صبرى" عن بلاغ رانيا يوسف

وأعرب سمير صبري عن ندمه اللتنازل عن البلاغ الذى تقدم به ضد الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها المثير، قائلا :"هذا أول بلاغ وآخر بلاغ أقدمه واتنازل عنه، وكلام الناس لا يفرق معى"، مشيرا إلى أن سبب تنازله عن بلاغه ضد رانيا يوسف هو الاستجابة لعواطفه حينما استضافها الإعلامى عمرو أديب".

 

 أبرز تصريحات سمير صبري لـ بسمة وهبة عن السبكى

 المحامي سمير صبري وجه رسالة إلى المنتج محمد السبكى خلال برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه بسمة وهبة، قائلا :"اتق الله فى هذا الوطن، ويجب أن تعلم أن السينما والفن رسالة.. إلا أنها ليست تجارة لحوم، تلك التجارة التى تُعتبر مهنتك الرئيسية، وهى التجارة الأفخاد والصدور".

واستمكل رسالته إلى محمد السبكى قائلا :"ربنا يوفقك فى هذه تجارة اللحوم، لكن السينما ليست مثل ثلاجة العرض الموجودة فى محلات السبكى لعرض السجق والصدور... لقد أفسدت المجتمع بأفلام العُرى والأسفاف وقلة الأدب".

 

سمير صبرى لـ"بسمة وهبة": الغيطى بيروج للشواذ

كما وجه المحامى سمير صبرى رسالة إلى الإعلامى محمد الغيطى خلال البرنامج الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قائلا:"إن الغيطى يروج للشواذ من خلال قناة "LTC".. وقد ألهمنى الله بأخذ قرار لغلق هذه القناة مدى الحياة".

 

 

Short URL

الأكثر قراءة