الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:07 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا
فى مباراة الأهلى وسموحة

حقيقة هجوم حسام حسن على الشرطة وقوله: بفرح لما حد منكم بيموت ! (فيديو)

بوست ينسب تصريحات مزيفة لحسام حسن عن شهداء الجيش والشرطة

بوست ينسب تصريحات مزيفة لحسام حسن عن شهداء الجيش والشرطة

الإثنين، 13 مايو 2019 01:42 م

صفحة باسم "تعيشى يا مصر" على فيسبوك

تحقق: محمد حجازى

أخبار يتداولها العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، وفيديوهات لواقعة سب حسام حسن المدير الفنى لنادي سموحة، لرجال الشرطة حيث قال:" أنا هفرح فيكم كل يوم لما تموتوا، بتحموهم هما يا ولاد.....".

 

قول بفرح لما حد يموت منكم، هو قول مستفز بل ويصل إلى حد الطعن فى وطنية الشرطة المصرية، فهل بالفعل قال حسام حسن للشرطة: "أنا بفرح لما حد منكم بيموت"؟.

قمنا فى "فالصو" بالبحث عن أصل سب حسام حسن للشرطة، وبحثنا عن "الفيديو" فوجدنا الحقيقة الحالية.

 

حيث ظهر فيديو لحسام حسن وهو يتشاجر مع رجال الشرطة عقب مباراة سموحة والأهلى، ويهاجم رجال الشرطة بألفاظ نابية، بل ويقول لهم نصا: "أنا هفرح فيكم كل يوم لما تموتوا".

استمع إلى الفيديو من هنا:

 

اقتحام حسام حسن أرض الملعب بعد مباراة الأهلى وسموحة

الأزمة التى أحدثها التوأم خلال لقاء الاهلى وسموحة الأخير جاءت مباشرة عقب المباراة حيث اقتحم حسام وإبراهيم حسن أرض الملعب ودخلا فى مشادات كبيرة مع حكم المباراة، اعتراضا على الوقت بدلا من الضائع الذي احتسبه حكم المباراة ، وقام الامن بدوره فى منعهما من الاعتداء على الحكم.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

فيلم الكوتشينة الإباحى.. حكاية اشتغالة جيل !

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

 

اشتباك حسام حسن مع الجمهور فى مباراة الأهلى وسموحة

حسام وإبراهيم حسن اشتبكا أيضاً مع الجماهر فى مشهد رأه كل من تابع المباراة وتبادلا قذف الزجاجات، وحينما قام الأمن بمنعهما وإدخالها إلى عرف الملابس وهو الدور الرئيسى للأمن وأحد انواع التأمين للمباراة، قاما بسب الأمن بألفاظ نابية.

 

بلاغ للنائب العام ضد حسام حسن 

بعد ظهور هذا الفيديو "المخزى" لحسام حسن قام المحامى سمير صبرى، بالتقدم ببلاغ للنائب العام ضده، اتهمه فيه بالسب والتطاول على قيادات الشرطة وأفرادها، مستعينا بالفيديو الذى ظهر فيه حسام حسن يهاجم الشرطة بقوله بفرح فيكم لما حد بيموت.

 

سمير صبرى قال فى البلاغ المقدم ضد حسام حسن أن خروج العيب من أناس اعتادوا السب والقذف والخوض في الأعراض لا يعد عيباً ولا انتقاصاً من الأشراف الذين طالتهم هذه الإشارات البذيئة، مثلما هو الحال مع أفراد الشرطة والضباط الذين كانوا متواجدين بملعب بترو سبورت.


الأكثر قراءة على الموقع الآن:

إذاعة أم كلثوم .. كذبة عبد الناصر الكبيرة.. لكنها كذبة حلوة

مثلث برمودا.. بين الحقيقة والفالصو !


وأوضح سمير صبرى أنه أرفق فيديو في بلاغه، يوضح توجيه المُبلغ ضده، الألفاظ البذيئة التي تسيء إلى أفراد الشرطة وأمهاتهم، دون أن يحركوا ساكنا تجاهه، بل التزموا بأعلى درجات ضبط النفس، واكتفوا بحجزه عن الاعتداء عليهم، وسط أمواج من الألفاظ التي لا يتحملها بشر على نفسه.

 

وشدد على أن تجاوزات حسام حسن لم تقف عند هذا الحد، بل قام هو وشقيقه عقب المباراة باقتحام أرض الملعب والدخول في مشادات حامية مع الحكم أمين عمر الذي أدار المباراة، مطالباً فى نهاية بلاغه إصدار الأمر بالتحقيق وإحالة حسام حسن للمحاكمة الجنائية العاجلة.

فيديو ملخص أحداث مباراة الأهلى وسموحة:

 

يشار إلى أن الأهلى حقق فوزاً غالياً على ضيفه سموحة بهدف نظيف أحرزه الأنجولي جيرالدو فى الدقيقة 98، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام، ليغرد منفرداً على صدارة الدوري، ورفع الأهلى رصيده للنقطة 70 محتلاً صدارة جدول الترتيب.

 

Short URL

الأكثر قراءة