الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

42

41

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سر انفعال إبراهيم سعيد فى برنامج شيخ الحارة وتهديده بالانسحاب (فيديو)

الأحد، 12 مايو 2019 11:48 م

كتب: محمد البحيرى ومحمد حجازى

 

هدد إبراهيم سعيد بالانسحاب من برنامج شيخ الحارة بعدما انفعل بشدة حينما سأله "شيخ الحارة" عن علاقته بأسرته خاصة والده، حيث وقعت مشادة كلامية وتبادل بالألفاظ الخارجة، بين إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق وشيخ الحارة عقب توجيه ذلك السؤال.

 

كواليس تهديد إبراهيم سعيد بالانسحاب

وحاولت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة على فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الأحد، أن تهدئ الموقف، وذلك بعدما ترك إبراهيم سعيد كرسى البرنامج مبتعدا عن المذيعة، موجها رسالة لشيخ الحارة قائلا: "لو انت قدامى كنت هضربك".

 

 

وحينما عاد إبراهيم سعيد إلى الكرسى بعد محاولات من الإعلامية بسمة وهبة، قالت له: "والدك اللى زعلت عشانه.. شيخ الحارة كمان أد والدك.. ده راجل كبير شيخ الحارة".

 

إبراهيم سعيد يكشف سبب رحيله من الأهلى

وخلال برنامج شيخ الحارة، كشف إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر السابق، تفاصيل رحيله من الأهلى، حيث أوضح أن إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلى الأسبق، جلس معه لتجديد عقده فى القلعة الحمراء، على الرغم من أن عدلى القيعى كان مسؤولا عن التعاقدات بالنادى وقتها"، لافتا إلى أنهما كان يرغبان فى "تطفيشه" بحسب وصفه.

 

الأكثر قراءة الآن:

وأشار إبراهيم سعيد إلى شعبيته فى النادى الأهلى، موضحا أن الجماهير كانت ترحب به أكثر من رئيس النادى، لافتا إلى أنه كان يدخل النادى بدون استئذان.

 

ماذا قال إبراهيم سعيد عن علاقاته النسائية؟

وقال إبراهيم سعيد إن ما يقال عنه بأنه "بتاع ستات" غير صحيح، قائلا: "تزوجت 4 مرات ولم يؤثر الزواج على مهاراتى الكروية، لكن الذى أثر على هو الإعلام".

 

الأكثر قراءة الآن:
 
 

رأى إبراهيم سعيد فى محمد صلاح

وحول من الأفضل محمد صلاح أم محمود الخطيب؟، قال لاعب منتخب مصر السابق إن محمد صلاح الأفضل، مشيرا إلى أن لاعب ليفربول نجح فى تحقيق ما لم يستطع أحد تحقيقه من قبل، بحسب قوله.

ماذا قال إبراهيم سعيد عن رانيا يوسف؟

إبراهيم سعيد أشار أيضا إلى أنه غير نادم عما صدر منه بشأن الفنانة رانيا يوسف، حينما علق على تصريحات لها قالت فيها "إن الرجل المصرى لا يهتم بنظافته عكس اللبنانى"، ما جعل إبراهيم سعيد ينفعل قائلا: "هى بتستحمى أصلا"، مشيرا إلى أنها أهانت الشعب المصرى بالكامل ولا يفكر فى الاعتذار لها إلا إذا اعتذرت للشعب.

 
Short URL

الأكثر قراءة