الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:38 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رامز فى الشلال.. كواليس الحلقة الثانية مع رضا عبد العال وتعرضه للإغماء (فيديو)

الثلاثاء، 07 مايو 2019 09:06 م

كتب: محمد البحيرى

 

استضاف رامز جلال فى برنامج "رامز فى الشلال" رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلى السابق ومنتخب مصر، فى الحلقة الثانية من برنامجه فى ثانى أيام رمضان.

رضا عبد العال يتعرض للإغماء مع رامز فى الشلال

وشهدت الحلقة الثانية من برنامج رامز فى الشلال العديد من الكواليس، خاصة مع انهيار رضا عبد العال عقب خروج رامز جلال عليه فى هيئة غوريلا قبل اختتام الحلقة.

 

الأكثر قراءة الآن:

 

ووقعت مناوشات بين رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، وأحد فريق عمل برنامج رامز فى الشلال، وذلك بعد قيام الأخير بالاعتداء عليه وضربه لإفاقته من حالة إغماء.

 

فكرة برنامج رامز فى الشلال

 جدير بالذكر أن فكرة برنامج رامز فى الشلال هذا العام، تبدأ بمكالمة تليفونية من إعلامى لبنانى شهير لفنان يتفق معه على تصوير إعلان فى جزيرة بالى الإندونيسية.

وفى الوقت الذى يذهب فيه ضحايا رامز جلال من النجوم إلى المكان المحدد لهم، ينقلب القارب، مما يدفع الضحية إلى محاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، ومن ثم يصل إلى الجزيرة الإندونيسية، وبعد دقائق قليلة من رعب الغرق، يُفاجئ الضيف بظهور غوريلا ليزاد الموقف رعبا وخوفا وإثارة.

 

الأكثر قراءة الآن:

مشاهدة برنامج رامز فى الشلال

ويمكنك مشاهدة حلقات برنامج رامز فى الشلال على قناةMBC  مصر يوميا عقب الإفطار، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء، على أن يعاد عرضه فى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 

Short URL

الأكثر قراءة