الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:27 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أيهما الأخطر داخل الجماعة.. محمود عزت أم مرشد الإخوان؟

محمود عزت

محمود عزت

الجمعة، 28 أغسطس 2020 03:13 م

قال الدكتور سمير راغب رئيس المؤسسة العربية، إن محمود عزت أخطر من المرشد، وأنه هو من عين المرشد، وأن محمد مرسى وخيرت الشاطر وكل هذه القيادات كانوا من تلاميذه.

 

ورط مراهقى الإخوان وخلع.. كيف خدع محمود عزت شباب الجماعة بشائعة هروبه خارج البلاد؟

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج إكسترا نيوز: محمود عزت هو من الجناح الذى يؤمن بالعنف مثل داعش والتنظيمات المسلحة، كلها كانت من تنظيمه والتي استهدفت النائب العام وقيادات الجيش والشرطة، كانت مهمة مستحيلة لان مجرم بهذا الحجم كانت له الكثير من الإمكانيات في التخفى في عاصمة من أكبر عواصم العالم في شقة ربما لم يكن يغادرها وكان يستخدم شبكات مشفرة وإن لم يكن لديه الخبرات فهناك من يساعده من التنظيم والوصول له على قيد الحياة يحسب لأجهزة الأمن .

وتابع: محمود عزت في تسجيل صوتى في 2017 قال إنه موجود بالقاهرة وأنه لم يغادر البلاد وان اللجان اللكترونية للجماعة كانت تؤكد أنه خارج مصر وأجهزة الأمن تعمل وفقا لخطة بعيدا عن الإعلام وما تقوله اللجان الإلكترونية.

 

"البرامج المشفرة".. هكذا تواصل محمود عزت مع الإخوان الهاربين لإدارة حرب الشائعات على الدولة

 

وأكد أن سقوط محمود عزت سيتبعه سقوط الكثير من الخلايا النائمة إن لم تكن سقطت بالبفعل ويتم التحقيق معها حاليا ، فمحمود عزت كنز معلومات وأهم معلومة هي مصدر التمويل ، وجماعة الإخوان ستعلن قائدا جديدا وربما تخفيه مثل داعش وربما يكون من الجيل الجديد.

 

Short URL