الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد حملتها "افضحى متحرش".. رانيا يوسف تثير الجدل بـ"كاش مايوه شفاف" على البحر (صور)

أحمد إسماعيل
رانيا يوسف

رانيا يوسف

الإثنين، 13 يوليه 2020 03:39 م

عقب تلقى الفنانة رانيا يوسف أول اعتذار من أحد المتحرشين بها لفظيا، على مواقع التواصل الاجتماعى ، بعدما فضحته على حساباتها المختلفة، في أول انتصار لحملة "افضحي متحرش"، ظهرت الفنانة بإطلالة مثيرة  حيث نشرت مؤخرًا صورا لها على الشاطئ تستعرض أنوثتها.

 

رانيا يوسف فى حمام السباحة
رانيا يوسف فى حمام السباحة

 

ويبدو أن هذا الانتصار كان له أثر طيب على نفسية الفنانة رانيا يوسف، والتي نشرت مجموعة من الصور على موقع التواصل الاجتماعى تويتر على حسابها الشخصى  تظهر فيها على البحر بينما صورة لها بالمايوه في حمام السباحة.

 

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

 

وكانت قد نشرت الفنانة اعتذار المتحرش على حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة تويتر، قال فيه: "أستاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري، وأنا متأسف جدًا لحضرتك بيتي هيتخرب، أرجوكي أقبلي اعتذاري، أنا رجال على الله، أنا أسف لحضرتك جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت عشانها، أرجوكي ربنا يسترها عليكي".

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

وعلقت رانيا على رسالة المتحرش قائلة: "مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر، وإحنا بنقبل الاعتذار، والحمدلله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها".

 

ودائما ما تحرص الفنانة رانيا يوسف على الظهور بإطلالات مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث نشرت مؤخرًا صورا لها على الشاطئ تستعرض أنوثتها.

 

حساب رانيا يوسف على تويتر
حساب رانيا يوسف على تويتر

 

وقالت رانيا يوسف في لقاء ببرنامج its show time عبر قناة "سي بي سي": "أنا اتربيت بشكل منفتح شوية ومكنش عندي قيود في موضوع اللبس.. يعني طول عمري بلبس بكيني وشورتات لما حد بيقول إني بلبس جرئ أنا مش شايفاها جرأة أنا شايفها ده الطبيعي بتاعي".

 

بعد ظهورها بإطلالة صيفية مثيرة.. رانيا يوسف تعلق على ملابسها الجريئة (فيديو)

Short URL

الأكثر قراءة