الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:28 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قرار جديد من المحكمة بشأن المتهمين بممارسة الجنس الجماعى وتبادل الزوجات داخل شقة المقطم

أرشيفية

أرشيفية

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:52 ص

جدد قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة حبس 5 أشخاص لاتهامهم بتكوين شبكة لتبادل الزوجات في منطقة المقطم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
 
وحضر دفاع المتهمين، دفع بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، وطالب بإخلاء سبيل موكليه بأي ضمان تراه المحكمة؛ استنادًا بأن لهم مكان إقامة ثابت ومعلوم.
 
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بعد صدور إذن من النيابة العامة بضبطهم، على خلفية التحريات التي كشفت تورطهم في إنشاء شبكة لتبادل الزوجات داخل شقة المتهم الرئيسية "ه"، حيث تم ضبطهم في حالة تلبس أثناء ممارسة الرذيلة، وتم تحرير محض بالواقعة وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق معهم.
 
ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات ممارسة الرذيلة، والتحريض على الفسق والفجور، وإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، وأصدرت قرار بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
كانت نيابة الشرابية أصدرت أمر باحالة شبكة لتبادل الزوجات، يتزعمها موظف وزوجته، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.
 
وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب العامة، تفيد بقيام زوجين باستقطاب راغبى المتعة الحرام، وممارسة الجنس الجماعى عن طريق تبادل الزوجات، عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"؛ وبالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات تبين صحة المعلومات.
 
كما تبين أن وراء إدارة الشبكة زوجين، هما: "صلاح الدين م."، 32 سنة، موظف، وزوجته "مها م."، 24 سنة، ربة منزل، حيث يقوم بالترويج لنشاطهما المخل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى، كما تبين أنهما يشترطان على المترددين عليهم تقديم قسيمة الزواج للتأكد من الهوية.
 

المصدر: النبأ

Short URL

الأكثر قراءة