الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد فيديو مرتضى منصور.. كهربا: أنتظر موقف حاسم ضد من سب والدتي.. وهجيب حقها ولو طال الزمن

كهربا

كهربا

الأحد، 12 يوليه 2020 09:26 م

قال محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادي الأهلى، إنه ينتظر موقفاً حاسماً ضد من تجاوز في حق والدته مشدداً أن هذه التصرفات لا ترض الشرفاء.
 
وأضاف كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن كرة القدم للتنافس داخل الملعب وليس للخوض في الاعراض وإهانة الأهالي.
 
"النداء الأخير".. الأهلى يطالب البرلمان وقيادات الدولة بإعلان موقفهم من مرتضى منصور
 
ووجة كهربا رسالة لوالدته قائلاً :"‎‎إن كان بى خيراً فهو منك وبسببك يا أمي أتعلمت منك ومن قلبك الطاهر إنى أترفع عن أى إساءة تتوجه ليا لكن اليوم الإساءة كانت ليكى يا أمى ، وبوعدك وهذا وعد دين عليا إن حقك جايلك ولو طال الزمن" .
 
وأعلن الأهلي صباح اليوم تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ببلاغ للنائب العام صباح اليوم الأحد ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد الفيديو المنسوب إليه والمنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت فيديو منسوبا لمرتضى منصور يسيء فيه للخطيب وكهربا ومؤسسات الدولة قائلا "البلد دي مفهاش راجل".
 
لكن مرتضى منصور أكد في بيان رسمي صباح اليوم الأحد أن الفيديو مفبرك لإحداث فتنة مع بعض الشخصيات في مصر.
 
مرتضى منصور عن فيديو سب الخطيب وكهربا: "مفبرك من مخابرات قطر لإحداث الفتنة"
 
وطلب محمود الخطيب في بلاغه للنائب سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدا أن ما حدث يهدم قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري، وأنه لم يعد مقبولاً القول بأن الشكاوى كيدية لرفض رفع الحصانة عنه.
 

المصدر: يلاكورة

Short URL