الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:01 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى بداية عودة الدورى المصرى.. شوبير يعلن موعد مباراتى الأهلى والزمالك

شوبير

شوبير

الخميس، 02 يوليه 2020 05:06 م

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موعد أولى مباريات فريقي الأهلى والزمالك،  في الدوري المصري الممتاز، الذي سيعود مجددا بعد فترة توقف أكثر من ثلاثة شهور بسبب جائحة كورونا.

ويلتقي الأهلي ضد إنبي، بينما يواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في مباراتين مؤجلتين من الجولتين الخامسة عشرة، والرابعة عشرة على الترتيب.

 

اشتعال الموقف بين الأهلى والزمالك.. إجراء جديد من نادى القرن ضد مرتضى منصور

 

وكشف "شوبير" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر استئناف ما تبقى من الموسم الحالي في الدورى المصرى الممتاز، وسسكون موعد أول مباراتين يومي 7 و8 أغسطس المقبل، حيث تُستأنف المسابقة بعد توقف دام أكثر من أربعة شهور، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي أثر بشكل سلبي على الرياضة في معظم الدول وتسبب في إيقاف نشاطها.

 
 

وعاد فريق الأهلي لممارسة تدريباته، منذ أكثر من أسبوع، بعد الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، وعمل مسحتين للكشف عن فيروس كورونا، وأثبتت النتائج خلو الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي وعمال منه.

وتم توزيع حقائب للاعبين، تحتوي كل منها على مطهرات للأيدي وكمامات، من أجل الحفاظ على التعقيم بشكل مستمر، حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة بالفيروس.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 49 نقطة، بعدما خاض الفريق الأحمر 17 مباراة، حقق الفوز في 16 منها، وتعادل في مواجهة وحيدة.

ويتربع الفريق الأحمر على صدارة الترتيب، بفارق 16 نقطة عن المقاولون صاحب المركز الثاني بـ33 نقطة، ويليهما بيراميدز في المركز الثالث بـ32 نقطة، ثم الزمالك صاحب الـ31 نقطة بالمركز الرابع.

 
 
Short URL

الأكثر قراءة