الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

امسك مخالفة.. وكيل الأزهر يعنف مراقبا يرتدى "جلابية" بلجان الثانوية الأزهرية

كتب - محمد البحيرى
وكيل الازهر يبعد معلم غير لائق المظهر

وكيل الازهر يبعد معلم غير لائق المظهر

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 04:45 م

عنف الشيخ صالح عباس ، وكيل الازهر الشريف، مراقب بأحد لجان معهد الصف بمحافظة الجيزة، ضبطه الوكيل يرتدى جلبابا أبيض وشالا على الرأس ،اليوم الثلاثاء ،حيث يؤدى طلاب القسم العلمى الامتحان بمادة الديناميكا "نظام حديث" الميكانيكا "نظام قديم".

 

تجدد معارك "الإمام" و"الأوقاف" بعد تعيين الوزير مساعدين من الأزهر دون إذن الطيب

 

وخلال الجولة شاهد وكيل الأزهر أحد المراقبين يرتدى جلبابا، فطالبه بضرورة عدم ارتداء الجلباب داخل اللجان، وتخييره بين ارتداء الزى الأزهرى كاملا، أو ارتداء القميص والبنطلون.

 

وعنف وكيل الأزهر رئيس اللجنة لسوء التنظيم وعدم تواجد العمال في أماكنهم، بالإضافة لسوء وضع دورات المياه، وعدم جاهزية غرفة العزل، موجها حديثه للمسؤولين: "الطلاب أمانة فى أعناقنا، والأزهر لم ولن يبخل على راحة طلابه حتى تمر الامتحانات بسلام".

 

إخوان حول الإمام.. مستشار الطيب يدير المشيخة من الخارج بـ"الواتساب"

 

يذكر أن أعداد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عن العام الدراسي 2019/2020، عدد طلاب القسم الأدبي بنين 50602 وطلاب الأدبي فتيات 34633 بإجمالي 85235 بالقسم الأدبي، بينما يبلغ عدد طلاب القسم العلمي بنين 25127 وطلاب القسم العلمي فتيات 18029 بإجمالي 43156 طالب بالقسم العلمي، كما يبلغ عدد طلاب معهد العلوم الإسلامية المتقدمين لامتحانات هذا العام 104 طالب، وبإجمالي عام 128495 طالب تقدموا للامتحان بمختلف الأقسام بالثانوية الأزهرية لهذا العام.  

 

رابطة العالم الإسلامى: الشعوب الإسلامية تقف مع مصر فى تدابيرها لحفظ حدودها وأمنها

 

يذكر أن العدد الإجمالي للجان امتحانات الثانوية الأزهرية 635 لجنة عامة بكافة المحافظات تضم كل منها عددا من اللجان الفرعية الأخرى، وبحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل كل لجنة فرعية عن 12 طالب، وقد تم مراعاة تخفيض أعداد الطلاب في اللجان، ضمانا لسلامتهم، ولتوفير البيئة الآمنة لهم لأداء الامتحانات، مؤكدا عدم وجود أي اعتذارات عن التقدم لأداء لامتحانات من قبل الطلاب حتى تاريخه.

Short URL

الأكثر قراءة