الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لو في أرضك مات شهيد ألف غيره بيتولد.. شاهد الحلقة الأخيرة لـ"الاختيار" على صفحة "الهجرة"

كتب: محمد الأحمدى
مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار

الأربعاء، 17 يونيو 2020 07:00 م

نشرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار باللغة الإنجليزية، داعية أبناء المصريين فى الخارج والداخل وشباب المصريين فى الخارج، بمتابعتها على صفحة الوزارة الآن باللغة الإنجليزية.
 
"الهجرة" تترجم للإنجليزية والفرنسية حلقات من «مسلسل الاختيار» لأبناء المصريين بالخارج
 
وكتبت صفحة الوزارة:"الحلقة الأخيرة من مسلسل #الاختيار، ولكن الحكاية لسه مكملة وفيها تفاصيل كتير هنشوفها في كل كلمة من روايات أبطالنا.. الحلقة بتوثق أحداث معركتي الفرافرة والواحات عام 2014، بداية من هجوم العناصر التكفيرية ساعة الإفطار في رمضان يتقدمهم الخائن #هشام_عشماوي ورواية قائد كتيبة الفرافرة حول شجاعة أبطالنا حتى لا يتمكن أحد التكفيريين من الدخول للكمين إلا على جثث الشهداء الذين ظلوا يدافعون عن أرضنا لآخر نفس ولآخر طلقة في أسلحتهم".
 
وأضافت:"القصة لسه ما انتهتش وهتفضل مصر ولادة وجيشها مليان بالأبطال اللي عمرهم لحظة ما اتأخروا وكان دمهم هو تمن الأمن والأمان اللي احنا عايشين فيه.. ولو في أرضك مات شهيد في ألف غيره بيتولد💪".
 
وتابعت:"مهما حكينا مش هنوفي وحوش سيناء حقهم، فإيه رأيكم نشوف القصة مع بعض.. تحية لروح منسي وكتيبة الأبطال وكل اللي ضحوا لأجل مصر.. تحية لولادنا الشجعان في كل مكان.. وافتكروا ديما.. احنا صخر ما يتكسرش ⚫".
 
 
كانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، قد دعت مؤخرا أبنائنا فى الخارج وأيضا فى الداخل، لمشاهدة الحلقة 29 من مسلسل الاختيار، وذلك بعد ترجمتها للإنجليزية ووضعها على صفحة الوزارة.
 
أكاذيب السوشيال ميديا عرض مستمر.. صفحة مزيفة وراء شائعة إصابة أمير كرارة بكورونا
 
وخلال ساعات من نشر الحلقة رقم 28 عبر الصفحات الرسمية لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين، وصلت المشاهدات إلى ما يقرب من 26 ألف مشاهدة ومئات المشاركات.
 
 
Short URL

الأكثر قراءة