الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:33 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

السيسي: استقرار ليبيا جزء لا يتجزأ من استقرار الدولة المصرية (فيديو)

الرئيس السيسى

الرئيس السيسى

السبت، 06 يونيو 2020 01:33 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية برهنا خلال اللقاءات التي جمعتهما الأيام الماضية في القاهرة على رغبتهما المؤكدة في تنفيذ إرادة الشعب الليبي المتمثلة في استقرار الدولة الليبية.
 
وأضاف الرئيس السيسي، أثناء مؤتمر صحفي عقده مع رئيس مجلس النواب الليبي، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، أن استقرار ليبيا جزء لا يتجزأ من استقرار مصر.
 
وأشار الرئيس السيسي، إلى أن تحركات الدولة تهدف إلى إنهاء معاناة الشعب الليبي، محذرا أي طرف من الإصرار على الحل العسكري في ليبيا.
 
 
واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية، كلاً من عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وعباس كامل، رئيس المخابرات العامة، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وسامح شكري، وزير الخارجية.
 
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء الرئيس بالقادة الليبين يأتي من منطلق حرص مصر الثابت على تحقيق الاستقرار الأمني والسياسي في ليبيا ولشعبها الشقيق، وباعتبار أن أمن ليبيا امتداد للأمن القومي المصري، بالإضافة إلى تأثير تداعيات الوضع الليبي الراهن على المحيط الإقليمي والدولي.
 

المصدر: صدى البلد

 
Short URL

الأكثر قراءة