الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:33 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد زيادة إصابات كورونا.. عمرو أديب يتساءل: "هنفتح البلد إزاي والأرقام بتنط كده"

كتب- إسلام جودة
عمرو أديب

عمرو أديب

الخميس، 28 مايو 2020 09:31 م

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالا متعلق بإمكانية تخفيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، الفترة المقبلة، في ظل الارتفاع في أعداد المصابين بشكل يومي.
 
 
وقال أديب في تغريدة له، على صفحته الشخصية بموقع " تويتر"، الخميس، "هو معلش انا عندي سؤال بجد، وانا مش عالم ولا خبير، بس سؤال منطقؤ جدا: هو احنا حنفتح البلد ازاي والأرقام بتنط كده؟".
 
وتابع عمرو أديب:" المفروض نقفل أكتر، هو ده اللي شوفناه في العالم، أرقام زيادة نقفل، أرقام أقل نفتح، ولا انا فاهم غلط؟".
 
Capture
 
كانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الخميس، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6019 حالة، من ضمنهم الـ 5359 متعافيًا.
 
 
وأضاف أنه تم تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 29 حالة جديدة.

 

Short URL

الأكثر قراءة