الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:14 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تعقيم الملاعب أبرز ملامحها.. ما هى خطة اتحاد كرة القدم لاستئناف الدورى العام؟

الاتحاد المصري

الاتحاد المصري

الجمعة، 24 أبريل 2020 07:00 م

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أن مسؤولى اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني يجهزون سيناريو استئناف بطولة الدورى الممتاز خلال شهرى يونيو ويوليو المقبلين.


قال المصدر ذاته إن مسؤولى اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ينتظرون الحصول على الضوء الاخضر من مجلس الوزراء ووزارة الصحة بالسيطرة على انتشار فيروس كورونا داخل البلاد من أجل إعلان استئناف بطولة الدورى الممتاز.
 
أضاف : سيناريو استئناف بطولة الدورى الممتاز يتمثل فى الحرص على اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية لانتشار فيروس كورونا عبر اقامة المباريات على ملاعب فى القاهرة والإسكندرية ويتم خلالها تعقيم الملاعب وتجهيزها بشكل طبي لمنع إصابة اى لاعب بالفيروس إضافة الى تسليم كل لاعب وعنصر من عناصر المنظومة الرياضية شنطة طبية فضلا عن الخضوع الى الكشوفات الطبية تحت إشراف اللجنة الطبية للجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان.
 
لفت الى ان مسؤولى اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني يرون أن الاتجاه الذى يسود بين الأندية فى الوقت الراهن السير على نهج دوريات اوروبا التى وضع البعض منها سيناريو استئناف الدورى المحلي على رأس أجندتها وإعادة الحياة الى الملاعب.
 
يذكر ان اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني اصدرت بيانا جاء على التحو التالي : بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.
 
 
 
 

المصدر: صدي البلد

 

Short URL