الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

100 ألف جنيه غرامة الـ"لايف" عبر السوشيال ميديا لأى لاعب من الزمالك

الزمالك -أرشيفية

الزمالك -أرشيفية

الجمعة، 27 مارس 2020 10:48 م

اتخذت إدارة نادي الزمالك قرارا اليوم الجمعة بتغريم أى لاعب يقوم بعمل فيديوهات أو بث مباشر "لايف" عبر مواقع التواصل الاجتماعى بخصم  100 ألف جنيه من مستحقاته.

 

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك ان إدارة النادي حذرت اللاعبين من الفيديوهات واللايف علي مواقع التواصل الاجتماعى، وعليهم الجلوس في منازلهم والتزام كافة التعليمات التي تحافظ علي صحتهم.


من ناحية أخرى، كشف محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك حقيقة عرض النصر السعودي الذي تحدث عنه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.


وقال محمد أبو جبل أنه لم يتلق أي عروض من داخل أو خارج مصر، وكل ما يقال مجرد اجتهادات من وكلاء اللاعبين علي مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف حارس مرمي الزمالك أنه لا يفكر حاليا سوي في تحقيق البطولات مع الزمالك، قائلا: أنا لسة معملتش حاجة مع النادى ولا تاريخ ليا ولا للنادي عشان افكر امشى"، مشددا علي أن قرار رحيله او بقاءه في يد مجلس إدارة الزمالك فقط.


واختتم محمد أبو جبل تصريحاته، مؤكدا أن الزمالك كيان كبير وانه سعيد بوجوده ضمن المنظومة الناجحة للفريق هذا الموسم ، مطالبا مروجي الشائعات بالابتعاد عن الفريق لاستمرار الحصول علي البطولات عقب بطولتي السوبر الافريقي والمحلي والتي وصفهما أبو جبل بانهما البطولتان الاغلي في تاريخه نظرا لكون ساهم بقوة في دخولهما دولاب بطولات الزمالك.

 

وكشف مرتضي منصور رئيس الزمالك أن محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق ليس لديه عرض سعودى، قائلاً: "لو لديه عرض يليق به وبالزمالك أنا موافق أو لمحمد عواد أو أى لاعب فى الزمالك"، متابعًا: "أى لاعب فى الزمالك ليس لديه رغبة بالبقاء فى الزمالك يتفضل".

 

كما أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تفاصيل العرض الذى جاء للإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم الأبيض المعار إلى صفوف الاتحاد السكندرى، مشددًا على أن اللاعب تلقى عرضًا مقابل 2.5 مليون يورو، ثم تم رفعه إلى 3 ملايين يورو، قائلاً: "وأنا طلبت 4 ملايين من الشركة".
 

 

 

 

 

المصدر: اليوم السابع

Short URL

الأكثر قراءة