الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:45 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

غادة والي عن مصطفى مدبولي: "أعرفه من 15 سنة.. محارب ابن محارب ربنا معاه"

غادة والي

غادة والي

الخميس، 26 مارس 2020 11:07 ص

أشادت الدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا حاليا، بالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والجهود التي يبذلها في الفترة الحالية. 

 
وقالت "والي" في تدوينة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": من أكثر من ١٥ سنة.. زاملته في الأمم المتحده خبير تخطيط عمراني متميز منضبط خلوق .. وتابعته وهو يضع خطط وإستراتيجيات التوسع العمراني في هيئه التخطيط العمراني.. ثم خبيرا إقليميا و دوليا في الأمم المتحدة.
 
وأضافت: "وجاورته في مجلس الوزراء وزيرا للإسكان والمجتمعات العمرانية ينفذ بدأب أكبر عمليه تطوير عمراني في تاريخنا الحديث بانضباط وحزم مع عشرات الشركات المنفذه في ظروف شديده الصعوبه وشهدت كيف ضاعف دخل هيئة المجتمعات العمرانية عشرة أضعاف بهدوء ودون صخب ودون طلب موارد من وزاره المالية... رده علي المهاجمين المزايدين كان دائما مزيدا من العمل في صمت.
 
وتابعت: "شرفت بالعمل تحت رئاسته رئيسا لي في مجلس الوزراء يثق في زملائه يتعامل بتقدير واحترام مع مرؤوسيه ويترك لهم مساحه حريه مع متابعه دوريه".
 
وأضافت: "عرفته عن قرب ربا لأسرة يرعي أبناءه ، يقود سيارته يوم الجمعة بنفسه بدون حراسة ، يشتري طلبات بيته من السوبر ماركت ويقوم بتوصيل أبنائه بنفسه يوم إجازته لأعياد ميلاد أصحابهم وهو وزير".
 
وأردفت: "عرفته صاحب صاحبه يهتم بزملائه من من تركوا الوزاره ووفيا لرؤسائه السابقين .. شهدته ابنا قلقا جدا عند مرض والدته يتابع ولكن لا يترك عمله أبدا يحركه دائما شعوره بالمسؤولية.
 
واختتمت التدوينة بوصفه: هو المحارب ابن المحارب.. هو رئيس حكومتنا الذي تشرفت بالعمل معه.. مصطفي كمال مدبولي.. ربنا معاك وإحنا وراك".
 
 
غادة والي عن مصطفى مدبولي: محارب ابن محارب ربنا معاه غادة والي عن مصطفى مدبولي: محارب ابن محارب ربنا معاه غادة والي عن مصطفى مدبولي: محارب ابن محارب ربنا معاه غادة والي عن مصطفى مدبولي: محارب ابن محارب ربنا معاه غادة والي عن مصطفى مدبولي: محارب ابن محارب ربنا معاه
 
 
المصدر:البوابة نيوز

 

Short URL