الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:39 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عبد الله جمعة: رفضت الأهلى.. وصالح هيلعب فى الزمالك إن شاء الله

عبد الله جمعة وشقيقه صالح

عبد الله جمعة وشقيقه صالح

الإثنين، 16 مارس 2020 08:00 م

أكد عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك، أنه رفض الانتقال إلى صفوف الأهلى وفضل الرحيل نحو القلعة البيضاء فى ظل قدرته على التواجد فى المباريات بصورة مستمرة.

 

وأشار جمعة في تصريحات عبر قناة الزمالك، إلى أنه ظل لفترة ستة أشهر بدون مشاركة في المباريات، حتى شارك كظهير أيسر في لقاء بكأس مصر.

 

وقال ظهير القلعة البيضاء: "اخترت الانتقال إلى الزمالك ورفضت الرحيل نحو الأهلي، وشقيقى صالح ساندنى فى هذا القرار وكان يرى أنه الصحيح".

 

وأكمل: "صالح كان يرى أن لدي فرصة اللعب أكبر هنا، بعكس الأهلي الذي كنت أحتاج لوقت طويل من أجل المشاركة بشكل مستمر".

 

وأضاف: "لم أشارك في المباريات لمدة ستة أشهر وكان لدينا مباراة في كأس مصر أمام أحد أندية الدرجة الثانية، بالتزامن مع إصابة أحمد أبو الفتوح وبهاء مجدي".

 

وأوضح: "أمير عزمي مدرب الزمالك وقتها تحدث معي وقالي لي -هل تستطيع اللعب كظهير أيسر؟- فوافقت ومنذ ذلك الوقت لم يخرجني كريستيان جروس من الملعب وأصبحت أساسيًا"، موضحًا: "طلبت في هذه المباراة من جميع اللاعبين مساندتي ومساعدتي خاصة أنني كنت ألعب في مركز مختلف عن مركزي، وهو ما حدث بالفعل".

 

وأضاف جمعة ظهير أيسر الزمالك، إن شقيقه صالح جمعة لاعب الأهلى قصر فى حق نفسه كثيرًا، ولكنه سيعود قريبًا أفضل مما كان، مشيرًا إلى أن صالح قدم مستويات جيدة مع الأهلى عندما شارك وأحرز العديد من الأهداف، ولكنه يحتاج حاليًا إلى مدرب يحتويه ويستطيع أن يساعده على العودة لمستواه المعروف.

 

وكشف ظهير أيسر الزمالك عن أن شقيقه لن يستمر كثيرًا على هذا الوضع فى الأهلى، معلقًا: "صالح هيلعب فى الزمالك إن شاء الله".

 

Short URL

الأكثر قراءة