الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كارتيرون بعد التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال: لا يهمنا من المنافس فى الدور المقبل

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

السبت، 07 مارس 2020 12:08 ص

أعرب باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك عن سعادته الشديدة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم الخسارة اليوم، أمام الترجى التونسى بهدف.

 

وقال كارتيرون عقب المباراة: "سعيد للغاية بهذا التأهل، جئنا إلى التونس من أجل هدف واحد فقط وهو الذهاب لنصف النهائي، لعبنا بشكل تكتيكي كبير وأشكر جميع اللاعبين على ذلك".

 

وأضاف: "واجهنا فريقا قويا حاصلا على لقب هذه البطولة في نسختين متتاليتين، ويلعب على ملعبه، والجميع يعلم الضغط القوي في ملعب رادس، ولكن لاعبي الزمالك لعبوا بروح وعزيمة قوية طوال شوطي المباراة، ونجحنا في إيقاف خطورة الخصم".

 

وعن إمكانية مواجهة الرجاء المغربي في نصف النهائي، علق كارتيرون: " لا يهمنا من المنافس في الدور المقبل، الذي يريد الحصول على البطولة لا ينظر للمنافس بل ينظر إلى الاجتهاد في الملعب فقط، أعلم جيدا الفريق المغربي ودربته من قبل، وهو يضم لاعبين مميزين، ونحن نحترم جميع الخصوم".

 

ونجح فريق الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم الخسارة أمام الترجي في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، بهدف دون رد، مستغلا الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 
 
 
 
 

المصدر: الوطن سبورت

Short URL