الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:17 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الزمالك ضد الترجى.. مدرب بطل تونس: جئنا إلى مصر لتعويض خسارة السوبر ورد الاعتبار

الترجي

الترجي

الخميس، 27 فبراير 2020 06:31 م

تحدث مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، عن مواجهة الزمالك، غدا الجمعة، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة.

 

وقال "تراوي" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة الزمالك غدا لن تكون مثل السوبر الأفريقي، نسعى لرد فعل إيجابي بعد الخسارة الكبيرة بثلاثة أهداف وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة العودة".

 

وأكمل: "تونس ومصر تربطهما علاقات قوية ونتمنى أن تسود المباراة الروح الرياضية بين الجميع، والأخطاء واردة دائما في كرة القدم، ونسعى لتدارك الأخطاء التي وقعنا فيها بالسوبر والتركيز ضروري ونعرف ما نريده من مباراة الغد وواثق من تحقيق نتيجة إيجابية".

 

وأكمل: "الزمالك استغل مباراة السوبر بهدف مبكر منحه الثقة وكانت سببا في خسارة اللقب، والزمالك تاريخ كبير وله ثقل في أفريقيا، وتجاوزنا خسارة السوبر ولدينا ثقة في أولادنا والترجي دائما حاضر في دوري الأبطال وتاريخ كبير أيضا وهدفنا تحقيق لقب دوري الأبطال والحفاظ عليه للمرة الثالثة على التوالي".

 

وتابع: "لم نقل أن مقابلة الزمالك سهلة أبدا، نعرف حجم وقيمة الفريق الأبيض الكبيرة ووصوله لهذا الدور يؤكد امتلاكه لاعبين أصحاب قدرات كبيرة، وليس لنا شأن بالأحاديث التي تدار خارج الملعب نحن نركز في الملعب فقط".

 
 
 
 

المصدر: الوطن سبورت

Short URL