الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:44 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الإعدام شنقا للجزار مرتكب مذبحة كفر الدوار بالبحيرة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الخميس، 27 فبراير 2020 12:10 م

قضت محكمة جنايات دمنهور والمنعقدة بمحكمة إيتاى البارود، بالإعدام شنقا على الجزار مرتكب مذبحة كفر الدوار، والتى راح ضحيتها الزوج وزوجته وأولاده الأربعة ووالدته.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال طوسن رئيس المحكمة وعضوية المستشارين شريف فارس عبد الوارث، ومحمد المر.


وكان المتهم بارتكاب مذبحة كفر الدوار وصل إلى محكمة إيتاي البارود الجزئية بمحافظة البحيرة، في سيارة مدرعة من محبسه في سجن برج العرب، وظهر ضاحكا داخل القفص لحضور جلسة النطق بالحكم في قضية قتل أسرة مكونة من 7 أفراد "أب وزوجته ووالدته وأبناؤه الأربعة"، وإشعال النيران في المنزل، بغرض السرقة.

 

وشهد محيط محكمة إيتاي البارود الجزئية بمحافظة البحيرة المنعقد فيها محكمة جنايات دمنهور، استعدادات أمنية مكثفة تزامنا مع جلسة النطق بالحكم علي المتهم بقتل أسرة كفر الدوار المكونة من 7 أشخاص والتي وقعت في الخامس من يناير الماضي.

 

وكانت محكمة جنايات دمنهور قررت إحالة أوراق المتهم بقتل أسرة مكونة من ٧ أفراد المعروفة إعلاميا بمذبحة كفر الدوار إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد اليوم للنطق بالحكم، من استمرار حبس المتهم.

 

وطالب المستشار كريم عبد العزيز، رئيس نيابة شمال دمنهور الكلية، خلال مرافعته أمام محكمة جنايات دمنهور، فى قضية مذبحة أسرة كفر الدوار، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم «شريف .أ» جزار، وإعدامه شنقًا.

 

اقرأ أيضا:

"الآلهة المنقذة".. قاعدة برنيس العسكرية ولماذا سميت بهذا الاسم؟ (فيديو)

بالدقيقة.. تسجيل لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية قتل قاسم سليمانى

خدعة جديدة أم نوايا صادقة؟.. حزب أردوغان يطرق أبواب القاهرة طلباً للحوار

 

كما طالب حسن أبو المجد، محام أسرتى الزوج والزوجة الذين تم قتلهم و5 آخرين من أسرتهم فى مذبحة أسرة كفر الدوار، بالإعدام شنقًا للمتهم، وتوقيع أقصى العقوبة على المتهم.

Short URL

الأكثر قراءة