الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:54 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

العدد يرتفع إلى 26.. البحرين تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا

انتشار فيروس كورونا فى البحرين

انتشار فيروس كورونا فى البحرين

الأربعاء، 26 فبراير 2020 11:23 ص

سجلت وزارة الصحة البحرينية 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لمواطنات بحرينيات قادمات عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 26 حالة.

 

وقالت الوزارة في بيان: "نتائج التحاليل المخبرية للحالات الجديدة التي أجريت للمسافرين القادمين فور وصولهم إلى مطار البحرين الدولي في القاعة المخصصة للفحوصات أكدت إصابتهم بالفيروس، وعلى إثرها تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقلهم فورا إلى مركز العزل الصحي لتلقي العلاج والرعاية اللازمة، كما تم إجراء الفحوصات اللازمة للمخالطين لهم على متن الرحلة ونقل مرافقي المصابين للعزل أيضا كإجراءٍ احترازي بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس".

 

اقرأ المزيد:

إشاعة فى وزارة.. الصحة تكشف حقيقة ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا فى دمياط

الصين تسجل 406 إصابات جديدة بفيروس كورونا والوفيات ترتفع لـ52 حالة
 

وأكدت الوزارة مواصلة جميع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين ومكافحة الفيروس والتصدي له بالتنسيق مع الجهات المعنية بما يتماشى مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

 

ولفتت وزارة الصحة البحرينية إلى أن الحالات المصابة وصلت إلى المملكة قبل صدور قرار شؤون الطيران المدني بتعليق جميع الرحلات غير المباشرة القادمة من إيران، وطالبت جميع من زار إيران خلال فبراير الجاري البقاء في مقر سكنه في غرفة منفصلة، مع ضرورة تجنب الاختلاط بالآخرين، حتى يتم فحصه.

 

المصدر: العين الاخبارية

Short URL

الأكثر قراءة