الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:13 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"الوفد" مش عارفين سوبر الأهلى والزمالك هو النسخة الكام للبطولة

أحمد مصطفى
خبر الوفد

خبر الوفد

الخميس، 20 فبراير 2020 12:00 م

نشرت جريدة الوفد فى نسختها المطبوعة الصادرة الخميس 20 فبراير 2020، تقريرًا حول مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك والمقرر لها مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة، لكن التقرير تضمن معلومة غير دقيقة، حيث قال إن الأهلى يمتلك 11 بطولة من أصل 17 نسخة ماضية، واللافت أن المقال المجاور لهذا التقرير قال إن المباراة التى تلعب اليوم هى النسخة 16 من السوبر المصرى. 

في نفس الصفحة بالوفد ..معلومات متضاربة عن سوبر الأهلي والزمالك
في نفس الصفحة بالوفد ..معلومات متضاربة عن سوبر الأهلي والزمالك



توضح الصورة التالية التفاصيل التى وردت فى مقال الكاتب على البحراوى والمنشور على صفحات الوفد، والذى تضمن أن النسخة الحالية من السوبر هى النسخة 16 من البطولة، علاوة على قوله أن سعة ستاد محمد بن زايد هى حوالى 37 ألف مشجع. 
 

مقال الوفد
مقال الوفد


 

توضح الصورة التالية، إحصاءات بطولة السوبر المصرى منذ انطلاقها فى 2001، حيث إقيم منها 16 نسخة سابقة بما يجعل السوبر بين الأهلى والزمالك والمقرر له مساء اليوم الخميس بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى وجه التحديد بملعب محمد بن زايد، هو النسخة الـ 17 من السوبر المصرى، وليست الـ 16 كما ورد فى  المقال، وكذلك ليست النسخة 18 كما يدل تقرير الوفد المشار إليه فى بداية هذا التقرير. 

 

الاحصاءات السابقة للبطولة سجلت لعب 16 نسخة
الاحصاءات السابقة للبطولة سجلت لعب 16 نسخة
 



بحسب صفحة ستاد بن زايد على موقع نادى الجزيرة الأماراتى، فأن السعة الاجمالية للاستاد 42 ألف مشجع وليست حوالي 37 كما ورد فى المقال المنشور بالنسخة الورقية للوفد. 


التفاصيل

التفاصيل



 

Short URL

الأكثر قراءة