الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"لايف سبورت".. بوابة فيتو لنشر الفتن الكروية مجهولة المصدر

أحمد مصطفى
لايف سبورت

لايف سبورت

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 08:00 ص

لا تتوقف بوابة لايف سبورت التابعة لجريدة فيتو، عن نشر أخبار المشاحنات بالأندية المختلفة، دون نسب هذه الأخبار إلى مصدر واضح يمكن الاستناد له للتأكد من مصداقية الأخبار المنشورة، ونشرت البوابة الإثنين 10 فبراير، خبرًا يشير إلى أن المدرب العام للزمالك حاول الصلح بين حارس فريقه وإدارة نادية السابق الإسماعيلى إلا أن الكابتن سعفان الصغير رفض الصلح مع عواد. 
 

خبر محاولة صلح عواد مع إدارة الاسماعيلى
خبر محاولة صلح عواد مع إدارة الاسماعيلى

 

توضح الصور التالية، التفاصيل التى وردت فى موقع لايف سبورت التابع لجريدة فيتو، والتى تشير إلى أن تواصل تم بين الزمالك ولاعبه خالد بو طيب، فى حين تشير الصورة الأخيرة إلى أن إدارة الزمالك أعلنت فسخ التعاقد مع اللاعب لعدم تواصله مع الإدارة. 

 

تفاصيل خبر عواد
تفاصيل خبر عواد


- لم يكن الخبر السابق هو الخبر الوحيد المنشور فى بوابة لايف سبورت يروج لفتن وخلافات فى الأوساط الرياضية دون مصدر واضح، حيث نشر لايف سبورت خبرًا آخر بعنوان الأهلى يرفض ضغوط شريف إكرامى فيما يخص المبلغ المقرر أن تجدد الإدارة لحارسها عقده بناء عليه. 
 

خبر شريف أكرامى
خبر شريف أكرامى


توضح الصورة التالية أن لايف سبورت نشرت التفاصيل دون الإشارة إلى مصدر لها، فى حين إن آخر ما هو معلن فى هذا الصدد أن اللاعب قرر الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، ولم ينشر اللاعب ما يفيد بمفاوضات بينه وبين الإدارة لتجديد عقده. 
 

تفاصيل خبر شريف أكرامى
تفاصيل خبر شريف أكرامى

 

Short URL

الأكثر قراءة