الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:10 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

التفاوض مع أحمد فتحى مفاجأة رئيس الزمالك للأهلى.. هكذا توقع "مجهول"

كتب محمد حسين
 الوطن سبورت

الوطن سبورت

السبت، 14 ديسمبر 2019 03:30 م

قال موقع الوطن سبورت، إن رئيس القلعة البيضاء، يجهز مفاجأة للرد على توقيع محمود عبد المنعم كهربا، للنادى الأهلى، لمدة أربعة مواسم ونصف بداية من انتقالات يناير الجارى.
 
"الوطن سبورت" نقل عن مصدر داخل نادى الزمالك، أن رئيس القلعة البيضاء، يرفض وبشكل قاطع الاستسلام في قضية اللاعب بعد انتقاله للنادي الأهلي، وأنه لن يترك حق الزمالك مهما كانت الصعوبات.
 
المصدر، الذى لم يفصح عنه "الوطن سبورت"، أشار إلى أن رئيس النادى الأبيض، يسعى بشتى الطرق إلى تكرار سيناريو عبدالله السعيد، حينما تعاقد معه وقتما كان فى الأهلى، وبالتالى خطف لاعبا من السوبر ستارز في الغريم التقليدي.
 
المصدر، أوضح "رئيس الزمالك أبدى رغبته خلال حديثه مع نجله أمير، التفاوض أحمد فتحى لاعب الأهلى، وأوضح لنجله أنه سيكون أكبر رد على ما حدث ولو وصل الأمر إلى تقاضي "فتحي" 20 مليون جنيه فى الموسم".

اقرأ أيضًا:


التفاصيل الكاملة لقصة كهربا منذ العودة من السعودية حتى الانضمام للأهلى
 
وبحسب الوطن سبورت، فقد كشفت تقاري صحفية مؤخرا، أن إدارة الأبيض، رصدت أربعة لاعبين من الأهلى، لضم أحدهم والرد على تعاقد كهربا، وهم "أحمد فتحي وأحمد الشيخ وصلاح محسن وصالح جمعة".
 
وبحسب الموقع أيضًا، تشهد علاقة أحمد فتحى بالنادى الأهلى، حالة من التوتر الفترة الحالية، حيث ينتهى تعاقد اللاعب مع الأهلى مع الموسم الجارى، وبالتالى من حقه التوقيع لأى فريق خلال يناير المقبل، إلا أن اللاعب يماطل فى التجديد، بسبب عدم التوصل لاتفاق مادى يرضيه حتى الآن.
 
الوطن سبورت
الوطن سبورت
 
Short URL