الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:01 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

خناقة بين محمد سامى ونسرين أمين بالوطن: ممثلة درجة خامسة.. والأخيرة ترد: الجمهور اللى يحكم

كتبت: مروة ريحان
نسرين أمين ترد على هجوم محمد سامى عليها

نسرين أمين ترد على هجوم محمد سامى عليها

الأحد، 08 ديسمبر 2019 05:00 م

نشر موقع الوطن صباح يوم الأحد الموافق 8 ديسمبر الجارى تصريحات خاصة بهم للمخرج "محمد سامى"، رد بها على اتهامات الفنانة نسرين أمين له بأنه حذف مشاهدها من مسلسل "الأسطورة".

 

قال "سامى" فى تصريحات خاصة بـ "الوطن": أنها تغار من زوجته الفنانة مى عمر، وكانت السبب الرئيسى فى أزمته الناشبة بينه ةبين ياسمين صبرى، وإن إتهاماتها له بحذف مشاهدها من المسلسل لحساب مى عمر، إتهامات باطلة"، مضيفًا أنها لم تقم بأى أعمال درامية مصرية من بعد الأسطورة، وأنها تعتقد بأنها نجمة دراما ووصفها بأنها ممثلة درجة خامسة.

 

مضيفًا: "ربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال"، مشيرًا إلى أستحالة عمله مع فنان هاجمه من قبل فى اعماله الفنية مرة أخرى.

 
محمد سامى يهاجم نسرين أمين
محمد سامى يهاجم نسرين أمين

 

متن الخبر فى الوطن
متن الخبر فى الوطن

 

لم يقتصر الأمر عن هذا الحد بل حظيت تصريحات "محمد سامى" للوطن بإطلاع الفنانة "نسرين سامى"، بل والرد عليه أيضًا، من خلال نشرها صورة من موقع الوطن بتصريحان "سامى" عبر حسابها الشخصى على الفيسبوك، وأرفقتها بردها عليه قائلة: "الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور...الحمد لله على نعمة القبول....الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى و أذواق ) ...الحمد لله على السمعة الطيبة و التاريخ النضيف الخالى من اى بلطجة او قضايا مريبة....الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها .. عشان مش عايزة حد يزعل منى"

 

رد نسرين أمين على محمد سامى
رد نسرين أمين على محمد سامى

 

Short URL

الأكثر قراءة