الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:10 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مزاد على راتب كارتيرون من تدريب الزمالك فى الصحافة المصرية.. من 70 ألف دولار إلى 100

كتبت: مروة ريحان
كارتيرون

كارتيرون

الخميس، 05 ديسمبر 2019 09:30 ص

من الواضح أن راتب الفرنسى "باتريس كارتيرون" أحدث جدلًا بالمواقع الإخبارية، بعد أن تعاقدت القلعة البيضاء مع كمدير فنى للنادى، خلفًا عن الصربى ميتشو، الذى تم إقالته بعد الخسارة من مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة، فتضاربت المواقع الإخبارية حول قيمة راتبه، والغريب أن جميع الأخبار المتعلقة بهذا الشأن كانت إستنادًا إلى تصريحات مصادر مجهولة الهوية.

 

فمثلًا نشر موقع الكابتن، أحد إصدارات موقع الدستور خبرًا بعنوان "نكشف راتب كارتيرون مع لزمالك"، لنقرأ الخبر فنجد أنه مستندًا فى معلومته إلى مصدر مجهول الهوية، كشف لهم عن قيمة راتب كارتيرون الذى بلغ قيمته 100 ألف دولار.

 

الخبر فى الكابتن
الخبر فى الكابتن

 

متن الخبر فى الكابتن
متن الخبر فى الكابتن

 

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك عن تعاقدهم مع الفرنسي باتريس كارتيرون، ليتولى منصب المدير الفنى لنادى الزمالك خلفًا عن الصربى ميتشو الذى تم إقالته بعد الخسارة من مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة، ومن هنا ظهر التضارب فى موقع الجمهورية الذى إستند على مصادر مجهولة ورطته فى نشر أخبار متضاربة حول قيمة الراتب الشهرى لكارتيرون من القلعة البيضاء.

 

بينما وجدنا موقع الجمهورية نشر خبر كان مفاده مغاير لما نشره موقع الكابتن، حيث أشار إلى أن راتب كارتيرون من الزمالك بلغ قيمته 70 ألف دولار شهريًا، علاوة على أنه إستند أيضًا لمصدر مجهول الهوية.

 

خبر فى الجمهورية .. راتب كارتيرون فى الزمالك 70ألف
خبر فى الجمهورية .. راتب كارتيرون فى الزمالك 70ألف

 

راتب كارتيرون 70 الف دولار لكارتيرون
راتب كارتيرون 70 الف دولار لكارتيرون

 

لم يتوقف الجدل عند هذا الحد بل أن راتب كارتيرون تسبب فى أن يقع موقع الجمهورية فى فخ نشر أخبار ضارب نفسه بها، حيث نشر خبر أخر بمعلومات مغايرة للخبر السابق، صرح فيها مصدر مجهول بأن راتب كاريتيرون 100 ألف دولار شهريًا، ولكن إستاد كل هذه الأخبار إلى مصادر مجهولة، زاد الأمر سوءًا فلم نتوصل للمعلومة الأدق خاصةً أنه لم يصدر أى بيان رسمة من قبل نادى الزمالك بخصوص هذا الشأن.

 

فى خبر الجمهورية .. راتب كارتيرون 100 ألف دولار
فى خبر الجمهورية .. راتب كارتيرون 100 ألف دولار

 

متن الخبر براتب 100 الف دولار لكارتيرون
متن الخبر براتب 100 ألف دولار لكارتيرون
Short URL