الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:16 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نصدق مين؟!.. فى أى شهر ولدت سامية جمال "فبراير أم مارس"؟

كتبت: مروة ريحان
سامية جمال

سامية جمال

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 05:00 م

أيام وسيكون قد مر ربع قرن كامل على رحيل الفنانة الراقصة والممثلة "سامية جمال"، وعلى هذا السياق وجدنا تضاربًا بين المواقع حول شهر ميلاد الراحلة "سامية جمال"، حيث وجدنا البعض أشار إلى أن ميلادها كان بشهر مارس من عام 1924، والبعض أشار إلى شهر فبراير من نفس العام، حتى لم نتمكن من التوصل للمعلومة الأدق، وهذا ما سنستعرضه عليكم من خلال هذا التقرير. 

 

وجدنا فى النسخة الورقية الصادرة صباح يوم الجمعة 29 نوفمبر الجارى، من جريدة المصرى اليوم تقريرًا بعنوان "سيرة فى صورة" تتضمن خلاله نعلومات عن حياة الفنانة الراحلة "سامية جمال مشيرًا إلى أنها ولدت قى شهر فبراير من عام 1924، وكان هنا الاختلاف بعد أن اطلعنا على مفاد المواقع الإخبارية الأخرى حول نفس المعلومة.

 

المصرى اليوم تشير إلىى أنها ولدت بشهر فبراير
المصرى اليوم تشير إلىى أنها ولدت بشهر فبراير
 

بالبحث عن دقة تلك المعلومة وجدنا أن لموقع "السينما.كوم"، رأيًا آخر، حيث أفادت السيرة الذاتية الخاصة بـ "سامية جمال" على الموقع وجدنا أنه افاد بأنها ولدت يوم 5 من شهر مارس 1924، وكذا ووجدنا محرك البحث الشهير جوجل، فكان له نفس رأى موقع "السينما.كوم". 

 

تاريخ ميلادها فى سينما.كوم
تاريخ ميلادها فى سينما.كوم

 

ملاد سامية جمال على جوجل
ميلاد سامية جمال على جوجل

 

وسواء االمعلومة الأولى أو الثانية، ففى الحالتين يعد هذا تضاربًا واضحًا نتج عنه أننا لم نتمكن من الوصول للمعلومة الأدق فيما يتعلق بتاريخ ميلاد افنانة الراحلة "سامية جمال"، وظلت هذه المعلومة مبهمة ومجهولة.

Short URL

الأكثر قراءة