الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:47 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نصدق مين؟.. اختلفت المواقع على سن منى ذكى.. 42 أو 43 عامًا

كتبت: مروة ريحان
منى ذكى

منى ذكى

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 07:40 م

احتفت المواقع الإخبارية يوم 18 نوفمبر 2019 بعيد ميلاد الفنانة "منى ذكى"، فقدمت المواقع تقارير تضمنت أبرز المعلومات الخاصة بحياتها ولكن وجدنا أن المواقع اختلفت على تاريخ ميلاد "منى ذكى" فمنها ما ذكر أنها بلغت من العمر 43 عامًا ومنها ما أشار إلى أنها بلغت 42 عامًا، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال هذا التقرير:

 

المواقع التى ذكرت أن "منى ذكى" بلغت من عمرها 43 عامًا:

 

بالبحثث عن عمر الفنانة منى ذكى على محرك البحث "جوجل" وجدناه قد أشار إلى أنها مواليد عام 1976، وأنها بلغت من العمر 43 عامًا، وكذا موقع صدى البلد الذى نشر تقريرًا عن منى ذكى إحتفاءً بعيد ميلادها، مشيرًا إلى أنها تحتفل بعيد ميلادها الـ 42.

 

نتيجة البحث على جوجل
نتيجة البحث على جوجل

 

صدى البلد تقول ان منى ذكى لديها 43 عامًا
صدى البلد تقول ان منى ذكى لديها 43 عامًا

 

المواقع التى أشارت إلى أنها بلغت 42 عامًا:

بينما وجدنا معلومات مغايرة حيث نشر موقع أخبار اليوم خبرًا أفاد من خلاله أن منى ذكى صرحت بأن عمرها يبلغ 42 عامًا رغم أن هذه اتصريحات غير مؤكدة، حيث أننا لم نجد هذه التصريحات بالفيديو المرفق بالخبر، كما وجدنا أن السيرة الذاتية الخاصة بالفنانة والمنشورة على موقع سينما. كوم، أفادت بأنها من مواليد 1977، ما يعنى أنها تبلغ من العمر 42 عامًا.

 

أخبار اليوم يقول أن منى ذكى تبلغ من العمر 42 عامًا
أخبار اليوم يقول إن منى ذكى تبلغ من العمر 42 عامًا

 

تاريخ ميلاد منى ذكى على سينما. كوم
تاريخ ميلاد منى ذكى على سينما. كوم

 

وبين هذا وذاك لم نتوصل إلى المعلومة الأدق حول العمر الحقيقى للفنانة منى ذكى، نتيجة هذا التضارب الحاصل بين المواقع، ما يعنى أن المواقع تنشر معلومات دون تدقيقها فيحصل هذا التضارب.

Short URL

الأكثر قراءة