الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:33 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

قرار التعليم بالتعاقد المؤقت مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل يتصدر صحف اليوم

مصطفى عبد التواب
الصحف

الصحف

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 11:19 ص

تباينت العناوين الرئيسية لصحف اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019، حيث ركز البعض على إعلان وزارة التعليم عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم، وركز البعض الآخر على تعليمات الرئيس السيسى، خلال اجتماعه مع رئيس الحكومة ووزير الكهرباء، بتحسين خدمات الكهرباء وتلبية احتياجات المواطنين، وذهب البعض الآخر إلى تغطية مشروعات القوانين، التى بدأ مجلس النواب العمل عليها خلال دور انعقاده الأخير، وفيما يلى عرض لأبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم. 



1- الأخبار



نشرت صحيفة الأخبار عددًا من العناوين الرئيسية فى نسخته المطبوعة الصادرة الثلاثاء 8 أكتوبر، وعلى رأسها "فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم غدًا"، "السيسى: تحسين خدمات الكهرباء وتلبية احتياجات المواطنين والتنمية".

الأخبار
الأخبار


2- الجمهورية



وركزت جريدة الجمهورية على الموضوعين ذاتهما تحت عنوان: "تعيين 120 ألف مدرس وإدارى وعامل بالتعليم"، " السيسى فى اجتماعه مع مدبولى ووزير الكهرباء: استيعاب زيادة الاستهلاك وتحسين الخدمة للمواطنين".

الجمهورية
الجمهورية


3- المصرى اليوم



ذهب صحيفة المصرى اليوم إلى قاعات البرلمان، حيث تابعت مشروعات القوانين، التى تناقش تحت قبة البرلمان، وذلك تحت عنوان: "البرلمان": المؤبد عقوبة التعدى على أملاك الدولة". 

 

المصرى اليوم
المصرى اليوم


4- الوطن 



وخصصت صحيفة الوطن مساحة كبرى فى صفحتها الأولى لكواليس ما يدور فى معسكر المنتخب المصرى، وكذلك رد الفعل داخل أسوار نادى الزمالك، بعد التعادل مع نادى مصر، علاوة على تفاصيل اجتماع السيسى مع رئيس الحكومة ووزير الكهرباء.
 

الوطن
الوطن



5- الوفد 



نشرت جريدة الوفد متابعة لما دار تحت قبة مجلس النواب بتغليظ عقوبات التعدى على أملاك الدولة والأفراد، علاوة على استياء الدكتور على عبد العال من تأخر الحكومة فى تقديم أحدى مشروعات القوانين.
 

الوفد
الوفد


 
 

Short URL

الأكثر قراءة