الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

طواف الوداع وشقاوة الأطفال تتصدر صور صحف اليوم الأربعاء

كتبت: مروة ريحان

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 12:25 م

دائمًا تتبع الصحف المختلفة مبدأ "الصورة بـ1000 كلمة"، خاصة أنها توضح الكثير من المعانى التى لا يمكن التعبير عنها بالكلام، وهو الأمر الذى يدفع الصحف يوميًا إلى تخصيص مساحة للصورة المرفقة بتعليق صغير، فى النسخة الورقية الصادرة اليوم، الاربعاء، الموافق 14 من شهر أغسطس الجارى.

 

نستعرض لكم بعض أبرز الصور فى التقرير التالى:

فوضى التوكتوك:

جاءت الصورة الأولى من جريدة "الأخبار" حيث كانت بعنوان "الوك توك الضال"، ويظهر فيها "توكتوك" يمشى فى إتجاه معاكش لإتجاه الطريق الأساسى، ما يدل على مدى الفوضى التى قد تتحقق بسبب كثرة وجود هذه الوسيلة الفوضاوية التى يعيب ركابها العشوائية فى التصرف بها على الطرق وارتكاب صور كثيرة من المخالفات.

 

الأخبار
الأخبار

 

الشقاوة فينا:

أما فى الصورة التى نُشرت فى جريدة "الدستور"، ظهر فيها طفل يلهو متسلقًا على جذع الشجرة وعلى ملامح وجهه يرتسم الشغب و"الشقاوة".

 

الدستور
الدستور

 

وداع بيت الله الحرام:

أما عن الصورة التى نشرتها جريدة "الشروق"، ظهر فيه حجاج بيت الله الحرام حيث يؤدون طواف الوداع قبل أن يعود كل منهم لبلادهم.

 

الشروق
الشروق

 

بنت أبوها:

وفى هذه الصورة التى ظهر فيها أب يلاعب بناته ممسكًا بأحدهم ويلقى بها عاليًا ليمسك بها مرة أخرة محتضنًا إياها، وفيها يظهر مدى الترابط بين الأب وبناته، وانها لو سقطت يومًا ستكون بحضن أبيها ليحميها من أى سقطات.

 

الوطن
الوطن
Short URL

الأكثر قراءة