الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 06:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

19

26

25

الخميس، 22 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حصاد المساء.. أكاذيب عن مفاعل الضبعة النووى وأسعار صرف العملات والحديد

حصاد المساء

حصاد المساء

الجمعة، 31 مايو 2019 09:46 م

خلال اليوم الجمعة 31 مايو 2019، رصد "فالصو" أخبارًا وتقارير نشرتها مواقع إخبارية وصحف، وشائعات تناقلها رواد "السوشيال ميديا"، تبين بعد التحقق منها أنها "فالصو" أو "غير دقيقة".

 

مفاعل الضبعة النووى بلا جدوى.. موقع عربى 21 يواصل "الهرى"

 
نشر موقع "عربى 21"، تقريرًا "فالصو"، تضمن معلومات كاذبة بشأن عدم احتياج مصر لبناء المفاعل النووى بالضبعة، وأنه يعتبر من القرارات المتخبطة فى الفترة الأخيرة، كما أضاف التقرير أن المفاعل لم يعتمد بناؤه على دراسة جدوى واضحة.
 
 

البنك المركزى يتدخل لتحديد أسعار الصرف.. كذبة فى "عربى 21" هنقولك حقيقتها

 
نشر موقع عربى 21 تقريرا، تضمن معلومات كاذبة حول الاقتصاد المصرى، حيث زعم أن ما يشهده سعر الجنيه من ارتفاع مقابل الدولار فى الوقت الحالى هو تجميلى، بفعل قوى السوق التى يحركها البنك المركزى، مشيرا إلى أن إملاءات صندوق النقد الدولى تعمل على تدمير الاقتصاد المصرى كما دمر 60 دولة من قبل.
 

"اليوم الجديد" يرفع أسعار الحديد 600 جنيه للطن.. اعرف الحقيقة

 
نشر موقع اليوم الجديد تقريرا "فالصو" أورد فيه معلومات غير دقيقة، حول زيادة أسعار الحديد بنحو 600 جنيه للطن، وقال إن الأسعار تتراوح ما بين 11600 و11900 للطن.
 
 

رفضت منصب المدير الفنى للزمالك.. تصريحات مزيفة لأسامة نبيه على "تويتر"

 
تداول عدد من مستخدمى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة نقلا عن صفحة باسم "خالد رفعت" نجل أحمد رفعت لاعب نادى الزمالك السابق، مدعومة بصورة من حساب منسوب لأسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق، قائلاً: " منذ قليل تم الاتصال بى من أحمد وأمير مرتضى لتولى منصب المدير الفنى للزمالك ولكنى رفضت تضامناً مع بقاء جروس من أجل الاستقرار وكل الدعم لخالد جلال".
 

حديث البطيخ المنسوب للرسول يشعل السوشيال ميديا من جديد.. اعرف رد الإفتاء

 
شائعة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على "فيسبوك"، بشأن بوست ينسب حديثا إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، يتحدث فيه عن فوائد البطيخ وطرق أكله، ما أثار حالة من الجدل بين أوساط بعض المستخدمين.

حديث البطيخ المنسوب للرسول يشعل السوشيال ميديا من جديد.. اعرف رد الإفتاء - فالصو

 

Short URL

الأكثر قراءة