الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

القطة الغاضبة grumpy .. صدى البلد "لطشت" صورتها وحطت عليها لوجو الموقع!

رصد وتحقق: أحمد شكر وخلود كليب
صدى البلد تنسب صورة عالمية للقطة grumpy لها

صدى البلد تنسب صورة عالمية للقطة grumpy لها

السبت، 18 مايو 2019 02:00 م

صدي البلد

نشر موقع "صدى البلد" خبرا مثيرا جدا للانتباه والاهتمام أيضا، حيث جاء فى عنوانه "ثروتها 100 مليون دولار.. ما لا تعرفه عن القطة الغاضبة Grumpy Cat"، ما أثار فضولنا للتعرف على هذه القطة المشهورة والغنية جدا، ونتعرف على تفاصيل ثروتها وكيف حصلت عليها، وأسباب وفاتها، وغيرها من التفاصيل الهامة فى هذا الموضوع المثير للغاية.
 
صدي البلد تنسب صورة عالمية للقطة grumpy  لها  من خلال وضع لوجو الموقع الخاص بصدي البلد علي الصورة
الخبر المنشور فى صدى البلد
 
بالتطرق إلى تفاصيل الخبر، تبين أن المحرر أورد معلومات تفيد بوفاة "Grumpy Cat"، أو ما تعرف بـ"القطة الغاضبة" -كما يطلق عليها متابعوها- وكانت الوجه الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، موضحا أنه وفقا لصحيفة جارديان البريطانية، فقد أعلنت الأسرة صاحبة القطة وفاتها عن عمر 7 أعوام، وذلك بعد إصابتها بأمراض خطيرة.

الأكثر قراءة الآن:

باباى كذب عليك.. والسبانخ ما فيهاش حديد كتير

حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لوردة الجزائرية

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا حسين فهمى أم المخرج؟

 
بمزيد من البحث فى الخبر، تبين أن هذه القطة اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعى بصورها حتى وصل عدد متابعيها إلى مئات الآلاف حول العالم، وأن ثروتها وصلت إلى 100 مليون دولار، ولكن ما أثار انتباهنا هو أن الصورة المستخدمة فى الخبر عليها لوجو، وبفحصه تبين أنه لوجو "صدى البلد"، ما يعنى أن الصورة خاصة بالموقع، ولكنه بالبحث تبين أن الصورة عالمية للقطة grumpy ومنتشرة منذ فترة طويلة، إلا أن "صدى البلد" ارتكب خطأ جسيماً بنقل "صورة القطة" من موقع الجارديان ووضع اللوجو الخاص به عليها، واعتبارها خاصة.
صورة القطة فى الجارديان
صورة القطة فى الجارديان

 

Short URL

الأكثر قراءة