الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:28 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

موقع الشعب يكذب: زيادة أسعار الكهرباء من 30- 60% فى شهر يونيو .. اعرف الحقيقة

محمد شعلان
تقرير فالصو في الشعب عن أسعار زيادات الكهرباء المقررة في يونيو القادم

تقرير فالصو في الشعب عن أسعار زيادات الكهرباء المقررة في يونيو القادم

الجمعة، 17 مايو 2019 07:00 ص

جريدة الشعب

نشر موقع الشعب تقريرا "فالصو" عن زيادات الكهرباء المقررة فى شهر يونيو المقبل وستكون على القطاع المنزلى تتراوح من 30 إلى 60% طبقا للشرائح المنزلية.

 

ووضع الموقع أسعار الزيادات على الشريحة الأولى من صفر إلى 50 كيلو وات 22 قرشًا، والثانية من 51 إلى 100 كيلو وات 30 قرشًا، والثالثة من صفر- 200 كيلو وات 36 قرشًا، والرابعة من 201 إلى 350 كيلو وات 70 قرشًا، والخامسة من 351 إلى 650 كيلو وات 90 قرشًا، والسادسة من 651 إلى ألف كيلو وات 135 قرشًا، والسابعة والأخيرة ما يزيد على 1000 كيلو وات.

 

تقرير فالصو في الشعب عن أسعار زيادات الكهرباء المقررة في يونيو القادم
تقرير فالصو في الشعب عن أسعار زيادات الكهرباء المقررة في يونيو القادم
 
 

التقرير فالصو للأسباب للأسباب التالية:

 

 1 - المركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى 15 مايو الحالى، نفى ما تردد حول أنباء عن اعتزام الحكومة رفع أسعار الكهرباء بنسبة تتراوح من 30% إلى 60% خلال يوليو المقبل.

 

2 – وفقا للبيان الصادر عن المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، فإن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أكدت أنه لا صحة لرفع أسعار الكهرباء بنسبة تتراوح بين 30 %- 60% خلال يوليو المقبل، موضحة أن تلك النسب مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن:

فيلم الكوتشينة الإباحى.. حكاية اشتغالة جيل !

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

 

3 - وزارة الكهرباء قالت إنه حال تحديد نسب الزيادة الجديدة سيتم الإعلان عنها رسمياً من قبل الوزارة من خلال مؤتمر صحفى يتم الإعلان فيه عن جميع التفاصيل، مُشددةً على أن كل ما يُثار فى هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين.

 

4 – وزارة الكهرباء أشارت إلى أن هناك خطة واضحة لرفع دعم الكهرباء من على كاهل الدولة تدريجياً حتى العام المالى 2021/ 2022، مع الحفاظ على دعم تبادلى لمراعاة البعد الاجتماعى، موضحةً أن تطبيق الخطة بدأ منذ عام 2014 لمدة خمس سنوات، وتم إضافة 3 سنوات للخطة لتصبح 8 سنوات.

 

الأكثر قراءة الآن:

فى حمام الملاطيلى.. هل خدعتنا شمس البارودى؟
من ألقى سميرة مليان عارية من شرفة بليغ حمدى؟
 

5 - طالبت الوزارة المواطنين بالعمل على ترشيد الاستهلاك، وناشدت أيضاً المواطنين بعدم الالتفات إلى أى بيانات أو معلومات إلا من مصادرها المسؤولة.

Short URL

الأكثر قراءة