الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الزمالك معندوش روح رياضية.. صفحة القلعة البيضاء عاملة من بنها.. دائما تنكر جدول الدورى

أحمد مصطفى
الزمالك

الزمالك

الإثنين، 27 يوليه 2020 03:00 م

باتت مشكلة تحديث جدول الدورى الممتاز، مشكلة دائما لا تنقطع من الموقع الرسمى لنادى الزمالك، وهو ما رصده موقع فالصو على مدار الموسم الحالى والموسم السابق للدورى الممتاز، وهو ما يستعرضه موقع فالصو فى التقرير التالى مع الأخذ فى الاعتبار أن النتائج والترتيب تعود إلى سياقها والوقت المنسوبة إليه. 

قبل عودة الدورى .. الزمالك محتاج يعرف جمهوره الأهلى يسبقه بكم نقطة

نشر  الموقع الرسمى لنادى الزمالك، جدول لترتيب الدورى الممتاز، وفيما يبدو أن هذا الجدول لم يحدثه القائمون على الموقع الرسمى للزمالك، من فترة تعود إلى قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث لا يزال رصيد نقاط الأهلى فى هذا الجدول 33 نقطة، فى حين أن الأرقام المحدثة تشير إلى غير ذلك.

 

قبل عودة الدورى .. الزمالك محتاج يعرف جمهوره الأهلى يسبقه بكم نقطة
قبل عودة الدورى .. الزمالك محتاج يعرف جمهوره الأهلى يسبقه بكم نقطة



توضح الصورة التالية، الترتيب الحقيقى لجدول الدور المصرى، والذى يشير إلى أن النادى الأهلى يمتلك 49 نقطة، والزمالك 31 نقطة، وليس كما هو موجود على الموقع الرسمى للزمالك، وهو ما يستدعى تحديث هذا الجدول قبل عودة النشاط، حيث يستطيع المتابع الزمالكوى معرفة الترتيب الصحيح لفريقة فى جدول الدورى الممتاز.
 

الترتيب الحقيقى
الترتيب الحقيقى

 

رغم انتهاء الدورى وفوز الأهلى.. موقع الزمالك لا يعترف بالنتيجة "بيراميدز البطل"

على الرغم من انتهاء الدورى المصرى الممتاز، إلا أن الموقع الرسمى لنادى القلعة البيضاء يصر على عدم تغيير الأيقونة الخاصة بترتيب الأندية فى الدورى، وكأنها لا تريد الاعتراف بالهزيمة، فقررت أن تتركها بنفس الترتيب القديم قبل انتهاء الدورى دون تحديث.

 

ترتيب الدوري فى الموقع الرسمى لنادى الزمالك
ترتيب الدوري فى الموقع الرسمى لنادى الزمالك

 

عند فتح الموقع الرسمى لنادى الزمالك نجد أن هناك "أيقونة" خاصة بترتيب الفرق وفيه نادى بيراميدز فى الترتيب الأول، ويأتى من بعدها فى الترتيب فريق النادى الأهلى، ثم الزمالك، فى حين أن الترتيب الصحيح بعد انتهاء الدورى المصرى وفوز الأهلى، هو أن فريق النادى الأهلى احتل المرتبة الأولى، ومن بعدها يأتى فريق نادى الزمالك، ثم فى الترتيب الثالث يأتى نادى بيراميدز.

 

فهذا يوضح أن الموقع عليه أن يهتم أكثر بتحديث مثل تلك الأشياء البسيطة، فقررنا أن نقدم للموقع الرسمى لنادى الزمالك الترتيب الصحيح لفرق الدورى المصرى لتحديث موقعهم.

 

ترتيب فرق الدوري المصرى بعد إنتهاء الدورى
ترتيب فرق الدوري المصرى بعد إنتهاء الدورى
 

موقع الزمالك هنج.. فريقهم لا يزال متصدرا الدورى رغم أنه يحتل المركز الثانى

أغفل الموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن ترتيب فريقه فى الدورى المصرى، تبدل ولم يعد يحتل صدارة ترتيب الدورى المصرى الممتاز، وأن الترتيب الحالى للفريق هو المركز الثانى، حيث لم يحدث القائمون على الموقع حتى اللحظة الحالية ترتيب الدورى، على الموقع الرسمى للزمالك، منذ أن لعب فريقهم مباراة الدور الـ 13 فى إطار مسابقة الدورى الممتاز. 


|الزمالك لم يحدث جدول ترتيب الدورى على موقعه الرسمى

الزمالك لم يحدث جدول ترتيب الدورى على موقعه الرسمى


- الترتيب الذى لا يزال على موقع الزمالك تجاوزه الزمن، حيث اشتدت المنافسة على صدارة الدورى بين الأهلى والزمالك وبيراميدز، بعدما أصبح الفارق بين الأول والثالث نقطة وحيدة، ولا يوجد فارق فى النقاط بين الثانى والثالث، حيث يفرق بينهما عدد الأهداف فقط.

 

الجدول كما هو على موقع الزمالك

الجدول كما هو على موقع الزمالك


- الزمالك لم يعد الأول كما هو مشار إليه على موقع الزمالك، حيث يتصدر جدول الترتيب النادى الأهلى بـ 58 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الذى يتساوى مع الثالث وهو نادى بيراميدز وكلاهما يمتلك 57 نقطة.
 

متصدر رغم الهزيمة.. جدول ترتيب فرق الدورى على الموقع الرسمى للزمالك "قديم"

وقع الموقع الرسمى لنادى الزمالك وموقع "الزمالك اليوم" فى خطأ مهنى فادح، إذ لم يُحدث الموقعان جدول ترتيب الفرق فى الدورى المصرى منذ فترة طويلة، حيث زعما الموقعان أن الزمالك لا يزال متصدر فرق الدورى حتى بعد هزيمته من بيراميدز على ملعب الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 26 من الدورى، الثلاثاء.

جدول الترتيب على موقع الزمالك الرسمي
جدول الترتيب على موقع الزمالك الرسمي

 

جدول ترتيب الفرق المنشور على موقع الزمالك اليوم
جدول ترتيب الفرق المنشور على موقع الزمالك اليوم

 

 

جدول ترتيب الفرق المنشور فى الموقع الرسمى لنادى الزمالك وموقع الزمالك اليوم "فالصو" للأسباب التالية:

 

1 – يتصدر بيراميدز صدارة الدورى برصيد 63 نقطة بعدما خاض 29 لقاء خلال الموسم، حيث فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 9 مباريات وهزم مرتين.

 
جدول ترتيب الفرق في الدوري المصري
جدول ترتيب الفرق في الدوري المصري

 

 الزمالك يحتل المركز الثانى بعد بيراميدز حاليا برصيد 60 نقطة بعدما خاض 27 مباراة من بينها 18 مباراة حقق فيها الفوز و6 مباريات انتهت بالتعادل وهزم النادى فى 3 مباريات، من بينها مباراته أمام بيراميدز اليوم الثلاثاء التى انتهت باشتباكات عقب الهزيمة.

 

 أما الأهلى فإنه يحتل الترتيب الثالث برصيد 58 نقطة بعدما خاض 26 مباراة من بينها 18 مباراة حقق فيها الفوز و4 مباريات انتهت بالتعادل، وهُزم فى 4 مباريات.

كما يبدو أن الجدول المنشور على موقع "الزمالك اليوم" لم يتم تحديثه منذ فترة طويلة، خاصة أن فريق بيراميدز غير موجود فى القائمة على الإطلاق، على الرغم من تصدره الدورى، وكذلك الجدول المنشور فى الموقع الرسمى لنادى الزمالك، الذى ظهر فيه أن الزمالك لعب 13 مباراة فقط ولا يزال متصدر الدورى، رغم أنه لعب 27 مباراة وخسر أمام بيراميدز الذى أصبح متصدر الدورى حاليا.

 

 

Short URL