الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:11 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مقال يطالب بالشىء بعد تحقيقه .. واقعة تتكرر فى الصحف المصرية

أحمد مصطفى
كاف- صورة أرشيفية

كاف- صورة أرشيفية

الخميس، 09 يوليه 2020 03:00 م

يطالب بعض كتاب المقالات فى الصحف المصرية، بتحقيق شىء ما، لكن فى الحقيقة فإن مطالبه تصل للقارىء بعد تحقيق هذا الشىء بأيام، وهو ما قد يعود لأسباب مختلفة من بينها، عدم متابعة هؤلاء الكتاب لجديد الأخبار أولا بأول، واكتفائهم بالأخبار من مصادر محدودة، أو أن مقالاتهم كتبت فى وقت مبكر لكنها نشرت بعد صدور القرارات بأيام، وفى التقرير التالى نستعرض ما نشر فى الصحف المصرية، خلال الفترة الماضية لكتاب يطالبون بالشىء بعد حدوثه. 

محمود معروف يطالب بتأجيل أمم أفريقيا ..شكله مش متابع

نشرت جريدة الجمهورية فى نسختها المطبوعة الصادرة الخميس 2 يوليو 2020، مقالًا للكاتب الصحفى محمود معروف، طالب خلاله الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف بتأجيل بطول الأمم الأفريقية، حيث إن الوقت لن يسمح بإقامتها فى 2021، لكن هذا المطلب أصبح واقع قبل نشر مقال محمود معروف بالجمهورية كما نوضح فى التقرير التالى. 
 

محمود معروف يطالب بتأجيل أمم أفريقيا ..شكله مش متابع
محمود معروف يطالب بتأجيل أمم أفريقيا ..شكله مش متابع


قبل يومين من نشر مقال الكاتب الصحفى محمود معروف بالجمهورية، والذى طالب خلاله بتأجيل كأس الأمم الأفريقية 2021، كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" أصدر قرار يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020، أعلن خلاله تأجيل البطولة المقرر لها 2021 إلى 2022 بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

قرار التأجيل
قرار التأجيل
 


صح النوم.. فاروق جويدة يقترح السبت ما أقرته الحكومة الخميس بشأن معاملة شهداء الأطباء

نشرت جريدة الأهرام فى نسختها المطبوعة الصادرة السبت 30 مايو 2020، مقالًا للكاتب فاروق جويدة، بعنوان شهداء الأطباء، اقترح خلاله معاملة شهداء الأطباء خلال مواجهتهم لكورونا معاملة شهداء الجيش والشرطة، لكن فيما يبدو أن الكاتب لا يعرف تفاصيل اجتماع نقيب الأطباء ورئيس الحكومة الخميس الماضى. 

 

صح النوم ..اقتراح فاروق جويدة في أهرام السبت بمعاملة شهداء الأطباء بسبب كورونا كشهداء الجيش والشرطة.. تم الاتفاق عليه الخميس بالفعل
مقال فاروق جويدة 

 

ما تم الاتفاق عليه بين رئيس الحكومة ونقيب الأطباء، كان من بينه معاملة وفيات الأطباء بسبب كورونا مثل شهداء الجيش والشرطة، وهو ما توضح الصورة التالية، أن المواقع العالمية وليس المحلية فقط ومن بينها موقع سى إن إن، قد علمت بالأمر ونشرته، لكن أحد لم يخبر الكاتب فاروق جويدة بالأمر، لذلك فإنه اقترح ما تم الاتفاق عليه بالفعل. 

 

الخبر على cnn يوم الخميس الماضى
الخبر على cnn يوم الخميس الماضى
 




 

Short URL

الأكثر قراءة