الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:37 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صدارة ريال مدريد وقمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. أبرز ما جاء بالصحف العالمية اليوم

وكالات
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

الإثنين، 29 يونيو 2020 11:07 ص

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها انتزاع ريال مدريد صدارة الدوري الإسبانى بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى برشلونة بعد الفوز على إسبانيول بهدف رائع أحرزه البرازيلى كاسيميرو ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الليجا، وتاهل كل من أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

وعنونت صحيفة "آس"  الإسبانية، "كعب المتصدر!.. كاسيميرو سجل على إسبانيول بعد عبقرية بنزيما.. ريال مدريد يتصدر بفارق نقطتين عن برشلونة قبل مباراته المهمة ضد أتلتيكو مدريد."

 
آس
آس

 

وكتبت صحيفة "ماركا"، "هناك عبقرى يحكم الدوري الإسباني.. هدف من كاسيميرو، بعد تمريرة رائعة بالكعب من بنزيما، ليعزز ريال مدريد صدارته".

 
ماركا
ماركا

 

فيما تناولت صحيفة "سبورت" الكتالونية تفاصيل صفقة انتقال البوسني ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس إلى برشلونة قائلة، "وقّع!. بيانيتش لاعبًا برشلونيًا بعد اجتيازه الفحص الطبي في تورينو، وتبقى فقط الرسمى من البلوجرانا.. البوسني سيكمل الموسم مع ناديه الحالى.. بيع! آرثر سيغادر البارسا بعد قضائه فقط سنتين واعتبر "تشافي الجديد".. البرازيلي سيغادر لليوفى فى "عملية مقايضة".

 
سبورت
سبورت

 

وفى إنجلترا، تصدرت مواجهات ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى صدر أغلفة الصحف، بعد فوز كل من أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد على الترتيب، حيث قالت صحيفة "الجارديان"، "خدمات ستيرلينج.. السيتي يعودون بعد خسارة اللقب ويستعدون لمواجهة أرسنال.. الوقت المناسب.. تسديدة سيبايوس المتأخرة ترسل المدفعجية إلى نصف النهائي.. لامبارد يصب غضبه على الفريق حيث أن باركلي يسرق المشهد بهدف الفوز".

 

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد فى نصف النهائى، ويصطدم مانشستر سيتي بأرسنال.

 

الجارديان
الجارديان

 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد ان صفقة أرثر ميلو ومباراتي ميلان وروما وبارما وإنتر ميلان هى أبرز الأحداث فى صدر أغلفة الصحف، حيث ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "انقلاب انتر. إثارة النيرازوري. في بارما سجل جيرفينهو ثم الكثير من المعاناة : الأهداف 2/1 في الدقيقة 84 و87. كونتي بالرغم من السوء عاد بالفوز في النهاية. لوكاكو ولاوتارو لا يسجلان ، وهذه المرة المدافعون يتولون الأمر لمنح ثلاث نقاط مهمة للمركز الثالث"

 

وأضافت، "عودة ميلان الكبير ضد روما. اول فوز ضد فريق كبير ، بيولي من اوروبا وروما ينهار. أرثر يوقع 5 سنوات مع يوفنتوس".

 

لاجازيتا ديللو سبورت

لاجازيتا ديللو سبورت

 

Short URL

الأكثر قراءة