الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:17 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مع عودته للتدريب.. شائعات سبقت محمد صلاح إلى الملاعب نشرتها الصحف المصرية

أحمد مصطفى
محمد صلاح

محمد صلاح

السبت، 23 مايو 2020 12:00 ص

عاد النجم المصرى محمد صلاح للظهور من جديد فى ملعب تدريب ليفربول، لكن قبل أن يظهر أبو مكة فى الملاعب استغلت الصحف غياب لتنشر المقالات معلومات فالصو حوله، بداية من ظهوره وإصابته فى برنامج رامز جلال، وصولًا إلى تبرعه لمكافحة كورونا، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى. 


محمد صلاح شارك ببرنامج رامز وأصيب فى 2018.. معلومة فالصو بمقال نبيل لوقا فى الوفد

نشرت جريدة الوفد فى نسختها المطبوعة الصادرة الخميس 7 مايو 2020، مقالًا للكاتب نبيل لوقا بباوى، تضمن معلومات غير دقيقة، حيث زعم الكاتب إن النجم المصرى محمد صلاح شارك فى برنامج رامز جلال خلال عام 2018، واصيب خلال البرنامج فى أنكل قدمه وهو ما ترتب عليه عدم مشاركته مع ليفربول لمدة شهر كامل. 

 

محمد صلاح شارك في برنامج رامز وأصيب خلال 2018 .. معلومة فالصو في مقال نبيل لوقا بالوفد
محمد صلاح شارك في برنامج رامز وأصيب خلال 2018 .. معلومة فالصو في مقال نبيل لوقا بالوفد


توضح الصورة التالية، التفاصيل التى وردت فى مقال الكاتب نبيل لوقا بيباوى، لكن بالبحث على الإنترنت، تبين أنه صلاح لم يشارك فى الحلقة المزعومة، ولم يتعرض للإصابة المزعومة خلال برنامج رامز جلال، حيث لا أثر لهذا الأمر فى أى مصدر من مصادر النشر الخاصة بالبرنامج، أو كذلك محطات الإعلام ذات المصداقية، بما يعنى أنه على الأرجح تورط الكاتب فى شائعة متداولة على موقع فيسبوك. 

التفاصيل فى مقال نبيل لوقا
التفاصيل فى مقال نبيل لوقا
 

صلاح يتبرع لمواجهة كورونا والويفا يعلن ليفربول بطلا للدورى.. معلومات فالصو بمقال محمود معروف

 

نشرت جريدة الجمهورية فى نسخهتا المطبوعة الصادرة الخميس 9 أبريل 2020، مقالًا للكاتب محمود معروف، تضمن معلومات غير دقيقة، حيث أشار معروف إلى أن محمد صلاح تبرع بالملايين لمكافحة كورونا، وأن الاتحاد الأوروبى أعلن ليفربول بطلًا للدورى الإنجليزى.
 

هل تبرع صلاح لمواجهة كورونا ؟ وهل أعلن الويفا ليفربول بطلا للدورى الانجليزى ؟ معلومات فالصو فى مقال محمود معروف
 مقال محمود معروف


بحسب ما جاء فى المقال، فإن "الويفا" -الاتحاد الأوروبى لكرة القدم- قرر أن ليفربول بطلًا للدورى الإنجليزى الممتاز، وهذا غير صحيح، حيث لا يتعدى الأمر سوى رأى شخى لرئيس الويفا، لكنه أكد فى التصريح ذاته أن الأمر يحتاج إلى اجتماعات لحسمه، علاوة على أن اليوم السابع نقل عن مقربون من صلاح نفى لما تردد عن تبرعه، ليبقى الأمر محل شك، خصوصًا أن اللاعب لا يعلن تبرعاته. 
 

التفاصيل فى المقال
التفاصيل فى المقال
بحسب اليوم السابع
بحسب اليوم السابع

 

رأى شخصى لرئيس الويفا
رأى شخصى لرئيس الويفا
 

 

Short URL

الأكثر قراءة