الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:21 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

إلى الصحف المصرية.. نشر معلومات "فالصو" عن فيروس كورونا قد ينهى حياة إنسان

مصطفى عبد التواب
فيديو للشاب المصرى

فيديو للشاب المصرى

الخميس، 28 مايو 2020 12:29 م

خلال الأيام الماضية، وبالتحديد منذ أن ظهر فيروس كورونا، لم يتوقف عدد كبير من المقالات المصرية، من الحديث حول المؤامرة التى ينصبها العالم والتى تقف خلف الفيروس، لكن هل يعلم القائمين على الأمر فى الصحف المصرية، أن ما ينشر ومنه ما يلى على سبيل المثال قد يؤدى إلى قتل أحد أفراد الشعب المصرى الذى يقرر الاستهتار فى التعامل مع الفيروس المستجد بعد تصديقه لنظرية المؤامرة. 


- نشرت جريدة الوفد فى نسختها المطبوعة الصادرة الخميس 16 أبريل 2020، مقالًا للكاتب محمود الشربينى، توصل خلاله الكاتب إلى أن كورونا، تنتشر بسبب شبكات الجيل الخامس "5G"، مشيرًا إلى أن الوباء ينتشر بسبب هذه التقنية. 

 

مؤامرة شبكات الجيل الخامس تظهر من جديد فى مقال بالوفد
 مقال بالوفد


بحسب بى بى سى، فإنه بعد إحراق أبراج اتصال شبكات الـ 5G  فى بعض المدن البريطانية، فأن الحكومة هناك أصدرت بيانات تبرأ الشبكة من انتشار فيروس كورونا، وتوضح الصورة الأخيرة، أن منظمة الصحة العالمية برأت الموجات من القدرة على حمل الفيروسات ونشرها فى العالم. 

 

بحسب بى بى سى
بحسب بى بى سى

 

بحسب منظمة الصحة العالمية
بحسب منظمة الصحة العالمية
 


يوضح الفيديو التالى، قصة شاب مصرى فارق الحياة بالفعل بعدما نجح مروجو نظرية المؤامرة فى اقناعه بأن الأمر لا يعدو كونه مؤامرة ولا وجود لفيروس كورونا، لكن الدراما الحياتية، لم تترك الأمر ينتهى إلا بأن يموت الشباب بنفس الفيروس الذى استهتر به. 






ولذلك نطالب القائمين على الصحف فى مصر تنقية ما ينشر فى الصحف من معلومات قد تقود أحد أفراد الشعب المصرى إلى الموت المحقق إذا ما صدق المعلومة غير الصحيحة أو الكاذبة الواردة فى المقالات أو التقارير الصحفية. 
 

Short URL

الأكثر قراءة