الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:16 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وضاعة إخوانية.. شماتة وتشفى الجماعة الإرهابية فى وفاة الزميل عمرو عبد الراضى

كتب محمد حسين
الزميل عمرو عبد الراضى

الزميل عمرو عبد الراضى

الأحد، 29 مارس 2020 10:00 م

كما عرفناها دوما، وما اعتدنا منهم من وضاعة ووقاحة، تسير جماعة الإخوان الإرهابية وأذنابها، فى نهج التشفى فى موت شخصيات كانت ترفض إرهابها وتصرفاتها الدنيئة، كان آخرها إعلان عناصرها على صفحاتهم عبر موقع الواصل الاجتماعي، الشماتة فى موت الزميل عمرو عبد الراضي، مدير التحرير بجريدة "البوابة نيوز".
 
خلال الساعات الماضية، تواصل عناصر إخوانية، نهج التشفى فى رحيل الزميل عمرو عبد الراضى، الذى توفى بسكتة قلبية قبل يومين، معبرين عن وجههم القبيح عبر تدوينات وتغريدات على موقعى فيسبوك وتويتر دون خجل أو احترام لقدسية الموت، ولجأ عدد من عناصر الجماعة الإرهابية، إلى التعبير عن فرحتهم بموت زميل، مستخدمين صورة قديمة لعنوان مقال قديم كتبه الراحل عن رئيسهم مرسى العياط.
 
عمرو عبد الهادي
عمرو عبد الهادي
وكتب الإخوانى عمرو عبد الهادى، على فيسبوك، ساخرًا :"حرام عليكم و حلال على بلابله الشماته. انتوا ازاي يا وحشين يا سيئين تشمتوا في موت الصحفي عمرو عبد الراضي..".
 
كما كتب جمال سلطان، رئيس تحرير صحيفة المصريون، تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر قال فيها "لو كان زميلنا الراحل الشاب عمرو عبد الراضي يعلم أن الزائر الذي زار مرسي سيزوره في العام نفسه لما كتبت يده ما كتب ، لكنها الدنيا.."، ليأتى بعدها تعليقات وقحة مثل "خلي الداهية تنفعك ياعمرو لن أترحم عليك لأنه ماترحم علي مرسي"، وآخر يكتب "في مليون داهية !" ويقول آخر "هذا الشخص إلى مزبلة التاريخ وجهنم وبئس المصير".
تغريدة جمال سلطان
تغريدة جمال سلطان
 
حمزة زوبع
حمزة زوبع
1
1

 

Capture
 

 

تعليقات
تعليقات

 

تعليقف
تعليق

 

تغريدة
تغريدة

 

Short URL

الأكثر قراءة