الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:22 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

للمصريين بالكويت "خلوا بالكم".. السفارة لم تتعاقد مع شركات لتقديم خدمات حكومية

بيان السفارة

بيان السفارة

السبت، 30 مارس 2019 01:17 ص

هل تعاقدت مصر مع عدد من الشركات التجارية لتقديم خدمات حكومية وتصاريح عمل لأبناء الجالية المصرية فى الكويت؟ سؤال شغل بال الكثيرين فى الآونة الأخيرة، خاصة بين أبناء الجالية المصرية بالكويت، فما حقيقة هذا الأمر، خاصة أن بعض المواقع الإخبارية ومستخدمى موقعى التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" تداولت أخبارًا مفادها أن هناك شركة تجارية تقدم خدمات حكومية وتصاريح عمل للمصريين بالكويت.

 

اقرأ أيضا:

وزارة الهجرة تحذر المصريين من شركات خاصة.. لماذا؟

 

السفارة المصرية فى الكويت أصدرت بيانًا نفت فيه منح أية تراخيص أو موافقات لأية شركة بهدف تقديم خدمات حكومية لأبناء الجالية المصرية هناك، قائلة: "إنه بالإشارة إلى ما أعلنته إحدى الشركات التجارية عن اعتزامها تقديم خدمات لأبناء الجالية المصرية فى الكويت، تود السفارة الإشارة إلى أن الجهات المعنية فى مصر لم تمنح أية تراخيص أو موافقات للشركات لتقديم خدمات تدخل بطبيعتها ضمن اختصاص البعثات القنصلية فى الخارج، ومن بينهما الخدمات الحكومية وتصاريح العمل وغيرها".

 

بيان للسفارة المصرية في الكويت
بيان للسفارة المصرية فى الكويت

 

اقرأ أيضا:

هل دجاج كنتاكى بالكويت يسبب التسمم والغيبوبة؟

كما أهابت السفارة المصرية بأبناء الجالية المصرية توخى الحرص والحذر فى التعامل مع أى شركة تزعم تقديم مثل هذه الخدمات أخذا فى الاعتبار أنه يتم تقديم الخدمات والمعاملات القنصلية للرعايا دون وسطاء.

 

Short URL