الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:42 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وزارة الهجرة للمصريين بالكويت: شركات خاصة تقدم خدمات حكومية "ما تتعاملوش معاها"

شركات خاصة تقدم خدمات حكومية للجالية المصرية فى الكويت.. والوزارة تحذر من التعامل معهم

شركات خاصة تقدم خدمات حكومية للجالية المصرية فى الكويت.. والوزارة تحذر من التعامل معهم

الجمعة، 29 مارس 2019 07:00 ص

نشر عدد من المواقع الإلكترونية، وعدد من الحسابات على موقعى التواصل الاجتماعى، فيس بوك، وتويتر، أخبارا تفيد تعاقد وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع عدد من الشركات التجارية لتقديم خدمات حكومية وتصاريح عمل لأبناء الجالية المصرية فى الكويت.

 

 وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نفت ما تم نشره وتداوله عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر، محذرة أبناء الجالية المصرية المقيمين فى دولة الكويت، من التعامل مع أى شركة تدعى رعاية الوزارة لها فى تقديم أى خدمة لصالح أبناء الجالية.

 

اقرأ أيضا: اللى يقولك رئيسة وزراء نيوزيلندا لبست حجاب ووزيرة الهجرة لأ قوله "انت كذاب"

 

الوزارة أوضحت فى بيان لها مساء اليوم الخميس، أنها لم تمنح رعاية لأى شركة ولم تتفق مع شركة لتقديم خدمات هى فى الأساس من اختصاص البعثات القنصلية فى الخارج ومن بينها الخدمات الحكومية وتصاريح العمل.

 

البيان الصادر عن الوزارة أكد على تنسيق الوزارة مع السفارة المصرية فى الكويت لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد أى شركة تدعى قدرتها على تقديم أى من الخدمات الحكومية التى تقدمها السفارة.

 

اقرأ أيضا: شائعة تعيد نفسها بالكويت.. دجاج كنتاكى يسبب التسمم والغيبوبة

 

وأشار البيان إلى دعم جميع الجهود البناءة والتعاون المستمر مع الجهات التى تسعى لخدمة الجالية المصرية وفقا للقوانين والنظم المتبعة بالدولة المصرية والدول المتواجد بها الجاليات المصرية بالخارج.

 

Short URL