الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:32 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فايلر: فى الكرة الإفريقية "إما الفوز أو الإقالة".. وجماهير الأهلى لا تقبل سوى الانتصارات

فايلر

فايلر

الأربعاء، 25 مارس 2020 08:16 م

استغرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، حالة الضغط التي يعيش فيها الفريق طوال مسيرته على مدار التاريخ، مُشيرًا إلى أن جماهير المارد الأحمر لا تقبل سوى بالانتصارات.

 

وأعرب فايلر عن استيائه من تسرب ضغط الجماهير إلى اللاعبين، مؤكدًا أنه في حالة عدم تحقيق المدرب للانتصارات فستكون إقالته على وجه السرعة من تدريب الفريق.

 

وقال فايلر في تصريحاته لصحيفة نيو زيوتينج السويسرية :"الصبر هو أفضل نصيحة لأي شخص في أفريقيا، وكونك مدرب كرة قدم ليس استثناءً من ذلك".

 

اقرأ المزيد:

صالح جمعة يلحق بإكرامى وعاشور خارج أسوار القلعة الحمراء.. اعرف التفاصيل

هل توصل الأهلى لاتفاق مع رينيه فايلر للاستمرار بالموسم الجديد؟
 

وأضاف: "العمل هنا يتطلب الوقوف عند كل محطة، فهو يحتاج إلى الإرهاق، وعليك أن تلتقط اللاعبين هنا بشكل مختلف عن أوروبا، يجب أن تكون فخور بهم وحساس للغاية معهم، ةولا يمكنك فضحهم (انتقادهم)".

 

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :"التوتر والضغط مثيران للاشمئزاز ومقززان للغاية، ويتسربان للفريق أحيًا، الفريق يحتوي على 30 لاعبًا، وجميعهم أفارقة".

 

من جهتها ذكرت الصحفية: "هناك الضغط بالفعل، فقبل التعاقد مع فايلر، تعاقد الأهلي مع 13 مدربًا منذ عام 2014، وفي الحقيقة أن أي مدرب في الدوري المصري ينجو من الإقالة فهذا هو الاستثناء".

 

وأضافت: "لقد كان هناك بالفعل أكثر من اثني عشر تغييرًا في المدربين في البطولة الحالية"، قبل أن يستكمل فايلر تصريحاته قائلًا :"في كرة القدم، كل مدرب عليه ضغطًا على كل مستوى، لكن الأمر مختلف قليلاً هنا، والضرر هائل، ولا يتم قبول الهزائم".

 

المصدر: الأهلي دوت كوم

Short URL